عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

آخرهم على "أقوى كارت في مصر".. وصلات رقص نرمين الفقي تهز السوشيال ميديا.. والجمهور: "ستظلي رشيقة"

نرمين الفقي
نرمين الفقي


من آن لآخر، تخرج الفنانة نرمين الفقي بوصلة رقص تشعل رواد مواقع السوشيال ميديا، الأمر الذي يجعلها محل إعجاب تارة ومحل إنتقادات تارة آخرى.

في الساعات الأخيرة، نشرت الفنانة ألفت عمر فيديو على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أثناء تواجدها مع الفنان محمد رمضان في أحد المراكز التجارية الشهيرة.

أظهر الفيديو الفنانة نرمين الفقي، وهي ترقص على أنغام الإعلان الشهير "أقوى كارت في مصر"، الذي يقدمه الفنان محمد رمضان، وحولها مجموعة من الأصدقاء والمعجبين.

ومنذ شهر تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو للفنانة نرمين الفقي، وهي تقدم وصلة رقص شرقي، وهي ترتدي بدلة رقص في أحد أعمالها الدرامية.

وعبر الجمهور عن حبه الشديد لها معبرًا عن فرحته بقوامها الممشوق التي تتمتع بها على الرغم من تجاوزها الـ45 عام، على خلاف بعض الفنانين الذين لا يهمون بمظهرهم.

كما أصبحت نيرمين الفقي حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الـ 58 من مسلسل "أبو العروسة" وخاصة المشهد الذي ظهرت فيه ترقص على أنغام أغنية "أه لو لعبت يا زهر" أمام الفنان مدحت صالح، وكانت رقصة نرمين الفقي يبحث عنها الكثيرون، بل ويعيدوا مشاهدة الحلقة من أجلها مع أن المشهد لا يتعدى الـ 3 دقائق.


كما ظهرت أيضا الفنانة نيرمين الفقي وهي ترقص في أكثر من عمل درامي أخر مثل مشهدها وهي ترقص للفنان الراحل محمود عبدالعزيز خلال أحداث مسلسل "جبل الحلال" الذي تم إنتاجه عام 2014 وتم عرضه حينها خلال المارثون الرمضاني.

وظهرت أيضا الفنانة نيرمين الفقي وهي تجسد شخصية مغنية الموالد خلال أحداث مسلسل "الليل وآخره" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني وخطفت أيضا قلوب الجماهير بظهورها وهي تؤدي أنها تغني أغنية "يا شمس يا منورة غيبي" والتي لاقت نجاحا واسعا عندما تم عرضها عام 2003.