عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تركي آل شيخ يرد على الأسئلة الصعبة.. كيف يرى جماهير الأهلي؟.. وهل يستمر في تجربة نادي بيراميدز؟

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ


فى إطار التواصل المباشر مع الجماهير والرد على استفساراتهم وأسئلتهم ، قرر المستشار تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم، أن يظهر "لايف" عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر" ويستقبل عددا كبيرا من أسئلة الجماهير.

وتلقى المستشار تركى آل الشيخ عدد كبير من الأسئلة والاستفسارات بدأها المغردون بالاطمئنان على صحته ثم استفسارات حول تطبيق تقينة الفار داخل المملكة وكذلك بعض الأسئلة التى تتعلق بالحكام الأجانب كما تلقى الشكر والثناء من عدد كبير من المتابعين بسبب تطوير الكرة السعودية بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة.

واقترح ماجد البلاوى أحد المغردين أن يتم معالجة الأوضاع المالية لأندية الدرجة الثالثة وأن تحدد فترة كل رئيس نادى لتكون 3 سنوات فقط ثم بعدها يتم تقييم عمله والنظر فى إمكانية استمراره من عدمه، كما اقترح آخر بأن يتم الاستعانة بعلم النفس الرياضى واستقطاب عدد من المتخصصين لقياس الشخصية والمهارات الذهنية فى تجاوز المشكلات وتخطى الصعوبات.

ودافع رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركى آل الشيخ، عن جماهير النادي الأهلي المصري، بعد الهجوم الكبير من بعض الإعلاميين التونسيين، بعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر بـ3 أهداف مقابل هدف.

وقال آل الشيخ لجمهور النادي المصري العريق، إنهم "لا ينبغي أن يغضبوا من المعلق هشام الخلصي، وذلك لأنه أنكر في البداية فضل شبكة "ART" السعودية عليه، وانتقل بعد ذلك إلى شبكة "بي إن سبورت"، الرياضية الممولة من قطر، والتي وصفها تركي آل الشيخ بأنها "الدويلة التي تزرع الفتن في كل مكان".

وكتب آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": حبايبي الجمهور المصري… لطالما حكينا عن هشام الخلصي… فمن عض اليد التي امتدت له من البداية وهي ART لاتنتظروا منه الوفاء وهو يعمل مع الدويلة التي تزرع الفتن في كل مكان… مع خالص أمنياتي بالتوفيق.

و رد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، على مدى تحمسه لتجربة نادي بيراميدز مؤخرًا.

ووجه الإعلامي عمرو أديب سؤالا إلى تركي آل الشيخ قائلا: "يا أبو ناصر، هو أنت لسه متحمس لبيراميدز زي الأول؟، ليعلق آل الشيخ في تغريدة مقتضبة: "كل عمل أكون متحمس له.. في صعوبات، لكن ربنا يوفقنا ومصر الحبيبة تستاهل".