عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عاش يا وحش".. 3 إطلالات جريئة للإسكندرانية " ياسمين صبري": تمارين وفستان أبيض وزواج

ياسمين صبري
ياسمين صبري


في الساعات الأخيرة، أطلت الفنانة الإسكندرانية ياسمين صبري بعدة إطلالات جريئة، جذبت الجمهور إليها وألقت إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

فخطفت النجمة المصرية ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الأخيرة، ونشرت صبري صوراً عدة لها في أحد مشاغل الأزياء وهي ترتدي فستاناً أبيض أنيقاً.

واختارت ياسمين ماكياجاً ناعماً وتسريحة شعر بسيطة لتكمل إطلالتها، وأثارت إطلالة صبري ضجة على مواقع التواصل، إذ أثنى متابعوها على جمالها.

وأبهرت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بعد قيامها بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، تظهر فيه وهي تؤدي تمرينات رياضية شاقة في إحدى صالات الجيم.

ويتضح من الفيديو قيام ياسمين بأداء التمارين الرياضية بجدية تامة، مما أظهر مدى لياقتها البدنية العالية، ونال مقطع الفيديو إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإنهالت تعليقاتهم معبرين عن إعجابهم بحرص الفنانة الشابة على الخضوع لتمرينات رياضية للحفاظ على لياقتها ورشاقتها.

وعلقت إحدى متابعات الفنانة قائلة: "أنا مقدرش أعمل ربع اللي بتعمليه ده"، وعلقت أخرى بقولها: "عاش يا وحش".

وردت الفنانة ياسمين صبري، على تساؤلات العديد من جمهورها وكشفت عن العديد من صفاتها الشخصية.

ياسمين صبري، قالت خلال جلسة «اسأل ياسمين»، على هيستوري موقع «إنستجرام»: «إنها حصدت على مجموعة 73% في الثانوية العامة، وأنها لم تنجب إلى الآن ولكنها تربي قطة»، وتلقت ياسمين صبري، أغرب عرض زواج من طفل في الإعدادية، ويبلغ 14 عامًا، ولا يملك سوى 50 جنيهًا فردت عليه متعجبة بقولها: «ما شاء الله».



وردت على سر سفرها الدائم إلى لندن مؤكدة لأن عائلتها تعيش في لندن ولذلك فهي تعيش بين القاهرة ولندن، ورفضت الرد على سؤال أحد متابعيها حول وزنها الحقيقي وصفات زوجها المستقبلي، قائلة: «ما تحاولش».