عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"سيد عبدالحفيظ.. في خانة الحكام".. خناقات على الهواء وتبادل للإتهامات.. ماذا ينتظر مسئول الأهلي؟

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ



بعد مباراة الأهلي وبتروجيت، وجه سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إتهامات بطريقة غير مباشرة لإتحاد الكرة، قائلا أنه من الأفضل استعارة الحكم العراقي علي صباح، الذي أدار مباراة الزمالك والاتحاد، بالبطولة العربية، "لأنه لم يحتسب أخطاء بلا معنى لصالح الزمالك".

وأبدى عبد الحفيظ دهشته من عدم إدارة الحكم الأول في مصر جهاد جريشة، لمباريات الزمالك، وأيضاً محمود البنا، لافتا إلى أن الرباعي محمد عادل وأمين عمر وإبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي، يديرون مباريات الزمالك.

وبعد ساعات من المباراة، نشب خلاف حاد بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلى، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، بعد التصريحات الأخيرة التى أطلقها عبد الحفيظ عقب مباراة فريقه مساء السبت أمام بتروجت، مؤكدا أن هناك حكاما يديرون مباريات الزمالك.


وعلق عصام عبد الفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت لبرنامج ملعب أون والذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر أن النادى الأهلى أكبر من أى شخص يمثله وهذا الأمر لا بد من الحديث به داخل الغرف المغلقة.


وجاء رد سيد عبد الحفيظ أن فريق الأهلى بلاعبيه كيان واحد ولا يوجد أسماء وأشخاص وهذا الأمر يتواجد بالتجاوز فى حق النادى الأهلى ومسئوليه، وتم أخد تصريحاته بمحمل الهجوم ولكن القصد منها طرح الأسئلة.


ثم أضاف سيد عبد الحفيظ أنه عندما خرج للحديث إلى الإعلام والحديث فى التحكيم تمت مهاجمته ولكن فى الأيام الماضية خرج بعض مسئولى الأندية الأخرى ولم يتم الرد عليهم مثلما حدث معه.


وأوضح عبد الفتاح أن هذا الأمر غير صحيح تماما، وأنه دائم الرد على كل من يتجاوز على الحكام المصريين، وهذا الأمر جاء منذ بداية الموسم بسبب الضغوط التى تشهدها الحكام من قبل رؤساء الأندية قبل بداية بطولة الدورى الممتاز.


واختتم عصام عبد الفتاح حديثه قائلا إنه يحترم النادى الأهلى ومسئوليه ولكن أرفض التجاوز التى تشهده من المسئولين بداخله بمعلومات خاطئة، وسوف يتم الرد عليهم باللوائح والقوانين.


و تعقد لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، اجتماعاً ظهر اليوم بمقر الجبلاية، لمناقشة الرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، والتى اتهم خلالها لجنة الحكام بالكيل بمكيالين.


وتناقش اللجنة تقديم مذكرة ضد عبد الحفيظ إلى لجنة المسابقات لتوقيع غرامة عليه، بعد تصريحاته ضد اللجنة أمس عقب الفوز على بتروجت بهدف نظيف فى الدورى.