عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حب الوطن يواجه الشتاء بتوزيع جواكت على 16 مدرسة بالجيزة

جانب من الحدث
جانب من الحدث


يواصل ائتلاف حب الوطن، دوره الخدمي، ويسبق الجميع في مواجهة موسم الشتاء و برودة الطقس، بالنظر لأبنائنا من الطلبة الأكثر احتياجا، و يوفر لهم جواكيت تقيهم من البرد، لحوالي ثمانمائة طالب بستة عشر مدرسة بمختلف أنحاء الجيزة.

من جانبها قالت بدور جمال عضو الهيئة العليا لائتلاف حب الوطن، أننا ننظر للطلاب الاكثر احتياجا، الذين لا تسمح ظروفهم المعيشية بشراء جواكيت أو ملابس شتوية تقيهم من برودة الجو، مضيفة، فكان توجه ائتلاف حب الوطن، بضرورة توفير ملابس شتوية من جواكيت و أحذية، لأبنائنا الطلبة، و هو ما حدث في ستة عشر مدرسة بمختلف أنحاء الجيزة.

في سياق متصل قال الدكتور أسامة عقبي المتحدث الرسمي بإسم ائتلاف حب الوطن، أن ائتلاف حب الوطن، باهتمامه بالطلبة الأكثر احتياجا، ينجح في مواصلة عطائه الخدمي المتميز، لكل ما يهم المواطن المصري، و خاصة في مجالات الصحة و التعليم و الزراعة، لأنها المكون الرئيسي لأي تقدم أو تنمية.

أضاف عقبي، أن هذا يمثل تفاعلا كبيرا من قبل الإئتلاف مع برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ولايته بضرورة الاهتمام بالصحة و التعليم، لتحقيق التنمية المستدامة التي طالما حلم بها المواطن المصري.