عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قرار من النيابة في واقعة صعود وتصوير فيديو جنسي أعلى الهرم

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة استئناف القاهرة، إخلاء سبيل الجمّال بكفالة خمسة آلاف جنيه والفتاة، بضمان محل إقامتها، والمتهمان بتسهيل مهمة صعود مصور دنماركي الجنسية، بالتسلل إلى المنطقة الأثرية ليلا وتسلق الهرم الأكبر، وتصوير مقطع فيديو إباحي.

كانت قد نجحت وزاره الداخلية في الوصول لاثنين من المتورطين في الفيديو الفاضح أعلي سفح الهرم، وكان تم تداول مقطع فيديو بموقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام شخصين من السائحين الأجانب بتسلق الهرم الأكبر بمنطقة الأهرامات وظهورها في مشهد فاضح.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة أجهزة وزارة الداخلية وتم تحديد صاحب مقطع الفيديو اندرياس عقيد دنماركي الجنسية مواليد ١٩٩٥ مصور فوتوغرافي وصل للبلاد بتاريخ ١٩/١١/٢٠١٨وغادر البلاد ٤/١٢/٢٠١٨.

وتبين من التحريات انه تسلق الهرم وكان بصحبته الدنماركيه جوزفين سارة بالي مواليد ١٩٩٨ وصلت البلاد ٢٨/١١/٢٠١٨ وغادرت بتاريخ ٣٠/١١/٢٠١٨ وتمكن من تصوير مشهد فاضح أعلى سفح الهرم.


وأسفرت جهود البحث عن تورط "موسي ع، مواليد ٦٤، جمال بالمنطقة الأثري" ومن أهالي نزلة السمان وهند علي إبراهيم من بولاق الدكرور بالجيزة والتي تعرفت علي الأجنبيين عن طريق الانترنت، وبمواجهتهم اعترفوا بمساعدتها علي تسلق الهرم مقابل ٤الاف جنيه.