عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على قرارات محافظ الدقهلية بالمجلس التنفيذي بعد مرور 107 يوم من توليه المحافظة

الدكتور كمال شاروبيم
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

اكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على ضرورة الاهتمام بملف النظافة، وقال أنني كنت أمر في يومي الخميس والجمعة في شوارع المنصورة ووجدت وضع النظافة لا يسر لذلك أكرر على أهمية قيام رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالعمل الجدي والمتواصل لرفع مستوى النظافة ليس فقط في شوارع المدن ولكن في القرى وفي كل مكان يكون رئيس المركز والمدينة مسئولا عنه.

جاء ذلك في بداية اجتماع المجلس التنفيذي برئاسته وحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد.

كما اكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية فى الاجتماع على اهمية قيام رؤساء المراكز والمدن والاحياء لمراقبه الاداء فى منافذ بيع السلع والمنتجات التى اتاحتها المحافظه لعدد من التجار بدون اى مقابل بشرط ان تقل الاسعار فى هذه المنافذ بنسبه لا تقل عن 20% من الاسعار فى مختلف الاسواق بالمحافظه.

وشدد شاروبيم بضرورة التصدي للمواطنين الذين يتخلصون من مخلفات البناء بالقائها في الترع والمصارف ومحاسبة المخالفين وفقا للقانون.

وقال محافظ الدقهلية أنه تلقى خطابا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء صباح اليوم يؤكد فيه على أهمية التصدي لهذه المخالفات فورا.

وحمل شاروبيم رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بالقرى المسئولية في وقف هذه المخالفات.


كما طلب محافظ الدقهليه من رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمحافظة العمل على الاسراع فى تطبيق جمع القمامة من المنبع وقال اننى منذ اول اسبوع لوجودى معكم فى المحافظة وانا اكرر على ضرورة تفعيل آلية جمع القمامه من المنبع ، وقال المحافظ نعترف ان هناك وتقدما فى هذا الملف لكنه غير ملموس وتسائل المحافظ كم نسبه التقدم 10% او 15% نسبه ضئيله لا تحل المشكله ولاتعطى للمواطن احساسا بتحسن مستوى النظافه فى القرى والمراكز والمدن.

وقال شاروبيم بعد 107 يوم من وجودى بينكم لن نسمح بالبطء فى معالجة الملفات التى فتحناها ولن نستمر فى صبرنا على هذا البطء ولابد من المحاسبة لجميع المقصرين .