عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. الموسيقار محمود سرور يكشف معلومات عن مشاهير الطرب والفن بمصر والوطن العربى فى 90 دقيقة

الموسيقار محمود سرور
الموسيقار محمود سرور

يستضيف الاعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية عازف الكمان محمود سرور ، فى حوار خاص فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين ، ، وذلك ضمن سلسلة حلقات شاهد على العصر، ليكشف معلومات لاول مره عن مشاهير الطرب والسينما والدراما فى مصر ووالوطن العربى .

يكشف سرور عن علاقتة بنجوم الفن والسينما ، كما يرد على على العديد من الموضوعات وبدايته فى عزف الكمان وأبرز المواقف التي يتعرض لها خلال الحفلات وعمله مع نجوم الفن والسينما.

عمل سرور مع العديد من المطربيى فى الوطن العربى ، منهم الفنان مرو دياب ومحمد عبدة وماجد المهندس وتامر حسنى وشرين عبد الوهاب .

كما عمل ايضا مع كبار المشايخ في الادعيه الدينيه والمديح امثله الشيخ محمد عمران واشيخ سيد القاضي والشيخ نصر الدين طوبار واستنبط منهم اصول المقامات الشرقيه وتعلم منهم دهاليز اللعب علي المقامات .

لم يقتصر تعامل سرور مع الأصوات الغنائية المعروفة، فقد حرص أن يكون وفيا لآلة "الكمان" التي أحبها مبكرا وجعلها تغني طرباً بإبداع منقطع النظير، ليحتل مكانة رفيعة في الأوساط الموسيقية الإقليمية والعالمية، بانضمامه إلى الأوركسترا الكندية لعزف ما يقرب من ساعة على المسرح.

جدير بالذكر أن آخر أعماله كانت منذ يومين فى ذكرى تجديد البيعه للملك سلمان فى السعودية ، يسبقا باسبوعين فقط حفله فى دار الاوبرا ، ابعد فيها بمعزوفه إنما للصبر حدود والربابة ـ ياحببتي يامصر .