عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد هنيدى: هاخد أجازة من الدراما العام القادم.. ومشغول بمسرحية"3 أيام فى الساحل"

نيوز 24

قال الفنان محمد هنيدى انه لن يخوض اى عمل درامي فى موسم رمضان القادم، حيث انه"هاريح السنة دى ومش ها يشتغل دراما"، انا من الممكن أن أعود لشاشة الدراما عام بعد القادم، ولكن بالنسبة لشاشة السينما فاننى أجهز حاليا لفيلم سينمائى جديد لن أكشف عن تفاصيله حاليا.

وأضاف"هنيدى" من خلال لقاء خاص مع الاعلامية رحمة خالد فى برنامج"8 الصبح" على قناة dmc، انه مشغول حاليا بمسرحيتة الجديدة "3 أيام فى الساحل" حيث انهم بدءو العد التنازلى لعرض المسرحية، وانه ايضا يجهز لاكثر من عمل "كارتونى" جديد، خاصة انه يحب هذة النوعية من الاعمال، بعد النجاح الكبير الذى حققتة أعماله الكرتونية سابقا. واشار"هنيدى" أن كل من قدموا أعمال كوميدية قادرين على"اضحاكه"، لان كلهم أساتذة فى هذا المجال، أنا أعشق بشكل خاص الفنان الكبير نجيب الريحانى ، حيث اننى اعتبره المرجع الخاص بى، وفيما يتعلق بالفنانات فهناك طبعا الفنانة الكوميدية الكبيرة زينات صدقى،

وأضاف أن لعب كرة القدم كانت من احب الهويات اليه، الإ انه لم يفكر على الاطلاق فى أتخاذها كمهنة لانه "مش حريف" انا لعبى الكورة ليس مثل لعب محمد صلاح على الاطلاق، ولم أكن ساصل الى مستوها نهائيا، لان صلاح صاحب موهبة كروية خارقة.

وتابع "هنيدى" أنا متابع دائم لمحمد صلاح على "توتير" مثل الملايين الذين يتابعوه دائما، كما أننا أصدقاء على المستوى الشخصي، وعلاقتى به جيدة جدا، كما اننى سعيد جدا بنجاحه مثل كل جمهوره. هذا وفى نهاية اللقاء لبي الفنان محمد هنيدى طلب رحمة خالد بالتصوير "سيلفي" معها ووعدها انه سيقوم بنشر الصور من خلال "تويتر".

كما رد "هنيدى" على سؤل رحمة "كنت تفكر فى يوم أن تحاورك أحد ذوى الأحتياجات الخاصة، فقال "أنا لم أفكر فى ذلك من قبل، ولكنى أعتبر حوارى معاكي شرف لى، وربنا اكرمنى بذلك، انتى رمز ونموذج جميل جدا جدا يا رحمة، واتمنى لكي النجاح.