عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"لسه الهجوم مستمر.. الحكاية فيها الأسطورة".. انتقادات جديدة لمحمد رمضان.. والبلطجة "كلمة السر"

محمد رمضان
محمد رمضان


في الساعات الماضية، شهدت الساحة الفنية معركة كلامية بين الفنان محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز والمخرج محمد فاضل.

كشفت سميرة عبد العزيز أنها رفضت العمل مع محمد رمضان من قبل في أحد أعماله الدرامية التليفزيونية.

وأوضحت سميرة عبد العزيز أنه عرض عليها دور والدة محمد رمضان في أحد مسلسلاته ولكنها قالت: "لا.. أنا مخلفش ده" حسب قولها في ببرنامج "هذا الصباح" على اكسترا نيوز" اليوم الأربعاء 19 ديسمبر.

وشددت الفنانة على رفضها تقديم أي من هذه الأعمال، ولهذا السبب امتنعت عن المشاركة في أعمال دراما رمضان لأنها لا تجد سيناريو يناسب تاريخها.


وأشارت إلى إن الدعم الفني الثقافي مهم جدًا لبناء الإنسان المصري، وهناك تقصير في دراما التليفزيون والمسرح، مضيفة أن تقاعس الدولة لعدم دعم الفن السبب ما فيه الآن وما يقدم على أساس نقل للواقع وهذا غير صحيح ولابد من الارتقاء بالمجتمع.

وأَضافت «عبد العزيز»، للأسف الفن ترك في أيدي أصحاب الإعلانات وهذا جعل الإعلانات هي التي تتحكم في الدراما، مضيفة أن المعلنين أصبحوا هم من يختاروا الممثلين والموضوعات؛ لأن هدفه الربح المادي وليس الفن الجيد أو الثقافة وبناء الإنسان والارتفاع بالذوق العام، وبالتالي لجأوا إلي البلطجة والمخدرات في المسلسلات والأفلام.

و صدم المخرج المصري محمد فاضل معجبي الفنان محمد رمضان بسبب ما قاله عنه خلال حلوله ضيفاً على برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي جمال عنايت على شاشة قناة "اليوم".

وانتقد إطلاق الأخير لقب "نمبر وان" أو الرقم واحد على نفسه. وتوجه إليه بالقول: "ما ينفعش. أمّال عادل إمام يقول عن نفسه إيه بقى؟ أحمد زكي يقول عن نفسه إيه ومحمود مرسي يقول عن نفسه إيه؟".

واعتبر أنه من حقه الشعور بالفخر بنفسه، لكن من دون إلغاء الآخرين. ورأى أنه مجرد ظاهرة مثل الكثير من الظواهر الأخرى.

وفي المقابل أشار إلى أنه يتمتع بموهبة تمثيلية، لكن العروض التي تلقاها من بعض المنتجين جعلته يسلك طريقا آخر.


أما الفنان محمد رمضان فخرج عن صمته؛ ليرد بقوة على المخرج محمد فاضل، عبر "فيس بوك"، حيث كتب: "المخرج الكبير محمد فاضل ربنا يديلك الصحة وطولة العمر"، فيما لم يرد على الفنانة سميرة عبدالعزيز.