عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الغربية.. الاستجابة لـ 2619 شكوى عن طريق مكتب خدمة المواطنين

اللواء مهندس هشام
اللواء مهندس هشام السعيد محافظ العربية

أعلن مساء اليوم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ العربية، أنه تم حل 2619 شكوى عن طريق مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة الى جانب 851 شكوى عن طريق خدمة الواتس آب خلال 3 شهور و130 شكوى للمواطنين خلال 4 أربعة لقاءات جماهيرية متتالية، حيث حل 46 شكوى للمواطنين تخص مراكز المدن والأحياء وحل 24 شكوى خاصة بمديرية التضامن الاجتماعي.

فى نفس السياق أكد المحافظ على صرف مساعدات مالية ومادية ، وادراج بعض المواطنين ببرنامج تكافل وكرامة ، الى جانب توفير 20 فرصة عمل من قبل مديرية القوى العاملة.

من جانب اخر اكد المحافظ على اصدره تعليمات بحل عدد من الشكاوى الخاصة بمديرية الشباب والرياضة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة المرور والمواقف ومديرية الطرق والنقل ومديرية الطب البيطري.

كما وجه رؤساء مراكز المدن والأحياء والقطاعات الخدمية والتنفيذية للتواصل مع المواطنين وإزالة أي عقبات أمام مشاكلهم وحلها على الفور، مؤكدًا أهمية العمل الاستباقى لمنع حدوث أى مشكلات والتنسيق الكامل بين كافة المديريات والهيئات على مستوى المحافظة من أجل العمل العام الذي يعود بالنفع على المواطنين، مؤكدًا على رفضه الكامل للعمل بمنطق رد الفعل والاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.