عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قيادى بمستقبل وطن: مبادرة الرئيس السيسى تحمل الخير للمصرين فى 2019

المهندس عبد الحميد
المهندس عبد الحميد الهوارى

أكد المهندس عبد الحميد الهوارى القيادى بحزب مستقبل وطن فى محافظة الجيزة أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أعلن عنها اليوم من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين ، ستحمل الخير للمصريين فى 2019 ،موضحا أن الدولة ترد الجميل للمواطنين على تحملهم معركة الاصلاح الاقتصادى خلال السنوات الماضية.

وأضاف الهوارى فى تصريحات صحفية له اليوم أن حزب مستقبل وطن فور اطلاق الرئيس المبادرة أعلن عن مشاركته بقوة فيها من خلال كوادره وأماناته الفرعية المنتشرة فى محافظات مصر وكافة القرى والمراكز وذلك جزء أصيل من مسئوليته المجتمعية تجاه الدولة المصرية والمواطنين .

وأشار الهوارى إلى ضرورة تكاتف جهود مؤسسات المجتمع المدنى والأحزاب السياسية مع الحكومة من أجل دعم المواطن فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها مصر ، مضيفا مثل هذه المبادرات تؤكد أن الرئيس السيسى يقف بكامل قوته فى صف المواطنين ويسعى دائما لتوفير حياة كريمة لهم .

وكان الرئيس السيسى قد أعلن اليوم عن إطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاً خلال العام ٢٠١٩، مطالبا مؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لإستنهاض عزيمة أمتنا العريقة .