عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد فودة على فيس بوك: شيرين ضحية أصحاب النفوس المريضة

محمد فودة وشيرين
محمد فودة وشيرين

يبدو أن المطربة والنجمة المتألقة دوما شيرين عبد الوهاب صاحبة أحلى وأجمل وأعذب الأصوات على الساحة الغنائية الآن مكتوب عليها أن تظل هكذا ضحية أصحاب النفوس المريضة ومحترفى الصيد فى الماء العكر .

فقد قامت الدنيا ولم تقعد حتى الآن منذ أن ادعى البعض بهتاناً وظلماً أنها قد تطاولت وتجاوزت فى حق مصر فى آخر حفلاتها الغنائية على الرغم من أن الحقيقة غير ذلك فهى لم تقصد على الإطلاق أى شيء مما ردده البعض عنها فتلك الزوبعة لم تكن لتحدث إلا لأنها فنانة ناجحة ومتألقة و هذا النجاح بالطبع يثير حفيظة أنصاف وأرباع الموهوبين ويغضبهم ويثير أحقادهم.

كلمة حق أقولها أمام الجميع أن شيرين عبد الوهاب فنانة بمعنى الكلمة وتستحق من أصحاب الأقلام الشريفة الوقوف إلى جانبها فى تلك الأزمة التى أصلاً لا أساس لها من الصحة ، لأن شيرين من المطربات القلائل اللاتى يحملن قلبا أبيض حيث نجدها تتعامل مع الآخرين بتلقائية وعفوية بعيدة كل البعد عن الافتعال أو التكلف وهو ما يوقعها دائماً فى دائرة القيل والقال.

يا سادة ارفعوا أيديكم عن شيرين عبد الوهاب صوت مصر الحقيقى التى تقف بمفردها وسط كل هذا الزيف الذى يبثه صباح مساء مطربون ومطربات أمامهم الكثير والكثير حتى يصلوا ولو "ربع" نجومية شيرين عبد الوهاب.