عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سوء الطقس وشدة الرياح تتسبب في سقوط بعض الاشجار واعمدة الانارة بالدقهليه

نيوز 24

شهدت محافظة الدقهليه موجه من الطقس السيئ التي ادت الي سقوط بعض اعمدة الاناره والاشجار في العديد من قري ومراكز المحافظه وتحطيم بعض السيارات في الشوارع

وقد ادت شدة الرياح لانقطاع بعض أسلاك الكهرباء التي سقطت على سيارة "أسفل كوبري جامعة المنصورة، ما أدى إلى احتراقها، وتم التعامل مع الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية دون وقوع خسائر في الأرواح.

وسقطت شجرة على دورة مياه بمدرسة العزازنة بالوحدة المحلية لنجير التابعة لمركز دكرنس وأزيلت الشجرة دون وقوع أي خسائر أخرى، كما سقطت شجرة على أسلاك الكهرباء بـ"عزبة العرب" بقرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن القرية، وعاد فور إصلاح الأسلاك الكهربائية وإزالة الشجرة التي سقطت.

وفي طريق أجا سقط عامود إنارة بقرية نقيطة على سيارة ملاكي متوقفة، ما أدى إلى تحطيمها وقامت الوحدة المحلية بنقيطة بإصلاح العامود، وعاد التيار الكهربائي إليه وتم تسيير حركة المرور أمام القرية.وايضا ثلاث اعمدة اناره بمنطقة سندوب وتوقف حركة المرور لفتره كبيره.

حيث شدد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، بالمرور في أنحاء المدن التابعة لهم والعمل على إزالة أي عوائق أمام حركه المرور أولا بأول، والكشف على الأشجار القديمة التي قد تسبب خطرا حال سقوطها نتيجة الطقس السئ، الذى تعاني منه البلاد وإزالتها فورا.