عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مارتن لاسارتي يعترف بـ3 أزمات في الأهلي

لاسارتي
لاسارتي

أبدى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رضاه عن مستوى لاعبيه أمام سموحة في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

وأوضح أن الأهلي كان مميزًا في النواحي الهجومية بشكل خاص ولاحت له العديد من الفرص، إلى جانب عدم احتساب ركلة جزاء للأنجولي جيرالدو عقب تعرضه للإعاقة داخل المنطقة، وكذلك إهدار العديد من الفرص السهلة امام المرمى.

تراجع الأداء

وأشار مارتن لاسارتي إلى أن الشوط الثاني شهد بعض التراجع للأهلي قياسًا بأداء الشوط الأول، وأن هناك بعض الخطوات التي يجري العمل عليها لعلاج الأخطاء وتحسين الاداء والنتائج في الفترة القادمة.

إصابات الأهلي

ولفت لاسارتي إلى أن الأهلي يمرّ بفترة صعبة للغاية بسبب الإصابات والغيابات العديدة وفي ظل صعوبة المنافسة، وقال إن الجهاز الفني يعمل على تنفيذ خطة مستقبلية مميزة، وإن الأداء سوف يتحسن بشكل أفضل مع عودة المصابين والغيابات.

إهدار الفرص

وتحدث مدرب الأهلي عن الإصابات موضحًا أن الجهاز الفني سوف يدرس كافة الحلول؛ لتجنبها، وعلاج هذه المشكلة التي يرى أنها تؤثر على أداء الفريق بشكل فعلي.


وأكّد مارتن لاسارتي أنه يثق بشدة في اللاعبين والجهاز المعاون، وتعهد بالعمل على تطوير الأداء والنتائج وعلاج إهدار الفرص وتطوير النواحي الهجومية.