عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزمالك يفجرها ويكشف عن ضم 4 نجوم من بيراميدز في 2019

نيوز 24

كشف رئيس نادي الزمالك لأعضاء المجلس الأبيض عن حسم الاتفاق على ضم 4 صفقات جديدة من بيراميدز بداية من الموسم الكروي الجديد الذي ينطلق في صيف 2019



وأكد رئيس الزمالك أن الاتفاق تتضمن عودة كل من عبد الله السعيد ومحمد حمدي وعبدالله البكري ومحمد مجدي أفشة رباعي فريق بيراميدز في الموسم الجديد والأمر لن يقتصر على عبد الله السعيد فقط.



وأشار رئيس الزمالك إلى أن إدارة بيراميدز رفضت التخلي عن بعض اللاعبين في الوقت الحالي بسبب طموح الفريق في المنافسة على بطولة الدوري المصري والحاجة إلى العناصر الأساسية وتأجيل الأمر إلى مطلع الموسم الكروي الجديد.



وكان عبد الله السعيد قد انضم إلى صفوف بيراميدز في يناير الجاري بعد فترة إحترافه بين صفوف فريق أهلي جدة السعودي ونجح في تقديم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية وسجل في أولى مبارياته مع فريق بيراميدز بشباك النادي الأهلي وأصبح من أهم اللاعبين بين صفوف فريق بيراميدز.



ويستعد فريق الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في الجولة الأخيرة من منافسات الفريق ببطولة الدوري.



ويعتبر ضم السعيد وأفشة إلى صفوف الزمالك لتعويض احتراف أوباما أو كهربا خلال الفترة القادمة وسط رغبة الثنائي في الاحتراف الأوروبي ورفض الإدارة التفريط في أيًا منهما خلال يناير الجاري لحاجة الفريق لكل العناصر الأساسية.