عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بأمر "جروس".. الكلام ممنوع عن بيراميدز في الزمالك

كريستيان جروس
كريستيان جروس

منع السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك الحديث بشكل نهائي عن مواجهة بيراميدز المقرر لها نهاية الشهر الجاري ببطولة الدوري بعدما لاحظ شغل الأذهان بها بين اللاعبين أو داخل النادي.



ورفض المدرب الحديث نهائيًا عن اللقاء أو التفكير بها لعدم تشتيت ذهن اللاعبين قبل مباراتي اتحاد طنجة المغربي بدور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية في ظل وجود فارق أسبوع فقط بين اللقائين والحاجة إلى تحقيق الانتصار.



ويخوض الزمالك لقاء الذهاب يوم الأحد المقبل بالمغرب قبل أن يعود إلى القاهرة ويخوض مباراة الإياب بعدها بأسبوع فقط، وتسافر بعثة الزمالك إلى المغرب فجر غد الخميس.



ورغم صعوبة لقاء بيراميدز وأهميته الكبيرة لكن الجهاز الفني يتخوف من تشتيت ذهن اللاعبين والتفكير المسبق في مواجهة بيراميدز قبل لقائي اتحاد طنجة وهو الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي على اللاعبين ويؤثر على فرص الفريق في الوصول إلى الدور التالي من مشوار البطولة.



وتأتي أهمية وصعوبة مباراة بيراميدز بعد نجاحهم في الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري وبات الفريق منافس قوي للزمالك على بطولة الدوري بما يعني أن الانتصار سيكون بـ6 نقاط وليس 3 نقاط والاستفادة من إبعاد بيراميدز عن المنافسة بشكل مؤقت للزمالك.



يذكر أن فريق بيراميدز يضم بين صفوفه أكثر من لاعب زملكاوي وعلى رأسهم أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد توفيق إلى جانب عمر جابر الذي تعاقدوا معه من الخارج بعد رحلة احترافه في بازل السويسري والدوري الأمريكي