عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط 300 لتر سولار مدعم خلال حملة تموينية بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت صباح اليوم قوه من مباحث التموين بالغربية من ضبط 300 لتر سولار و560 عبوة مواد غذائية خلال حملة مكبرة بقري ومراكز سمنود وزفتى والسنطة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارا من العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين، يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين من ضبط "الشحات. أ"31 سنة، صاحب مزرعة دواجن بقرية كفرالحاج داود بمركز السنطة ــ مقيم بذات الناحية وبحوزته (300) لتر سولار مدعم من قبل الدولة في المحضر 424 جنح مركز السنطة.

في نفس السياق تم ضبط "حنان. ب" 50 سنة مسؤولة عن محل لبيع المواد الغذائية بقرية محلة زياد بمركز سمنود مقيمة بذات الناحية وبحوزتها عدد 560 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية في المحضر رقم 35 جنح أ د ط مركز سمنود، وضبط صاحبة مخبز بلدي بقرية ميت يزيد بمركز السنطة مقيمة بذات الناحية لقيامها بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار (18 جم) في الرغيف الواحد في المحضر 20 أحوال قسم مباحث تموين زفتى.

كما ضبط صاحب محل بقالة بناحية أبوراضي أول المحلة مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 45 جنح أ د ط قسم أول المحلة فيما ضبط صاحب كشك سجائر بمنطقة منشية البكري بثان المحلة مقيم بذات الناحيه لبيعه السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 43 جنح أ د ط قسم ثان المحلة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.