عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط 6 تجار سجائر ودقيق خلال حملة مكبرة لتموين الغربية

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

مكنت مساء اليوم قوة من مباحث التموين بالغربية ، من ضبط 6 تجار سجائر ودقيق لقيامهم بييعهم بأزيد من ثمنها ، خلال حملة مكبرة لضبط الاسواق .

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين من ضبط "و. أ"، صاحبة مخبز بلدي ببندر قطور والمسؤول عنه "محمد. ع"، عبدالفتاح مقيم بذات الناحيه لقيامه بالتصرف في 7 أجوال دقيق من حصة المخبز في المحضر رقم 12 أحوال.

فى نفس السياق تم ضبط "بدر. م"، صاحبة مخبز بلدي ببندر سمنود مقيمه بذات الناحية لقيامها بالتصرف في 5 أجوال دقيق من حصة المخبز في المحضر رقم 3 أحوال، قسم مباحث تموين المحلة، كما ضبط "محمد. م"، صاحب مخبز بلدي ببندر سمنود لقيامه بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 17 جم في الرغيف الواحد في المحضر رقم 4 أحوال قسم مباحث التموين المحله الكبرى عام 2019.

كما تم ضبط "صبرية. ف" 42 سنة، صاحبه محل بقالة بناحية الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة، مقيمه بذات الناحية لقيامها ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم "75 جنح أ د ط" ثان المحلة 2019.

كما ضبط "إبراهيم. ع" 23 سنة، صاحب محل بقالة بعزبة الناموس بدائرة مركز سمنود، مقيم بذات الناحية، لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم "56 جنح أ د ط"، مركز سمنود 2019م.

كما ضبطت الحملة "عمرو. ع" 35 سنة، صاحب محل بقالة بقرية سبرباي بدائرة مركز طنطا، مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم "91 جنح أ د ط"، مركز طنطا 2019، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.