عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لماذا أغلق محمد صلاح حساباته بـ"فيس بوك وتويتر"؟.. "تغريدة غامضة" تثير الجدل.. وهذه أسرار وداعه للسوشيال

محمد صلاح
محمد صلاح



اختفى النجم المصري، محمد صلاح، من موقعي "تويتر" و"فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، الأربعاء، بعد ساعات قليلة على نشره آخر تغريدة أثارت قلق متابعيه.

وأصبح الوصول إلى صفحة صلاح على تويتر وفيسبوك"غير ممكنا"، حيث يظهر أن الحساب جرى حذفه أو تعطيله، ولا يزال حساب نجم ليفربول على موقع "إنستغرام" مفتوحا للعموم حتى لحظة نشر هذا الخبر.


وتساءل متابعو صلاح عن السبب الذي جعل مهاجم "الريدز" يقدم على هذه الخطوة "الغامضة"، وغير المسبوقة.

بعض التقارير تكهنت بسبب قيادة نجم الفراعنة بغلق حسابه في تويتر، حيث أشارت إلى أن الأمر قد يكون رد فعل على مشاكله المستمرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

بينما تكهن بعض المشجعين بأنه موقف صلاح بغلق حسابه جاء ليسقط تلميحاً شفيهاً بأنه يريد حل نزاعه مع اتحاد الكرة في مصر، وإنهاء هذه الأزمة نهائياً.

وبدأ الخلاف بين صلاح واتحاد الكرة المصري العام الماضي، قبل سفر بعثة المنتخب إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بسبب صورة اللاعب على الطائرة الرسمية للمنتخب المصري.


وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن غلق صلاح لصفحاته على السوشيال ميديا يعود إلى خلاف بينه واتحاد الكرة المصري، حول حقوق الرعاية.

وكتب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثارت الكثير من التساؤلات عما يقصده بهذه الرسالة.


وقال صلاح عبر حسابه بموقع "تويتر"، أمس الثلاثاء: "2019، حان الوقت للتواصل الحقيقي!".

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية على تغريدة صلاح يبدو أنه يريد اتخاذ قرار جديد مع بداية العام الجديد.

وأشارت الصحيفة كذلك إلى أن صلاح، ربما يلمح إلى الانتقادات التي توجه له، بعد اتهامه البعض بالادعاء للحصول على "ركلات جزاء"، خلال مواجهات ليفربول مؤخرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكتب أحد مشجعي ليفربول قائلا: "مع من تتواصل يا مو؟"، فيما غرد آخر بقوله: "إلى أين يا صلاح؟"