عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مرور الفيوم مخالفات يومية على المخالفين وتيسير في إجراءات التراخيص للمواطنين

نيوز 24

بداية المخالفين هم أكثر المتضررين من مرور الفيوم لأنهم بالفعل خالفوا وليس من حقهم المخالفة ولكن تجد تيسير في إجراءات التراخيص داخل مرور الفيوم وتيسير علي الجميع بناء على تعليمات الإدارة العامة للمرور ومدير أمن الفيوم.

في ادارة مرور الفيوم عندما تتعامل مع العقيد محمد يوسف وكيل الادارة العامة لمرور الفيوم تجده انسان بمعني الكلمة تجد الضبط والربط شعار رفعه تحت قيادة العميد اسامة غريب مدير إدارة المرور والذى يحمل بين جوانبه قلب يعرف معنى الإنسانية والرحمة وفى فكره وتعامله المعاملة الحسنة بين المواطنين وتقديم خدمات مرورية مرنه في ظل تطبيق القانون علي المخالفين أيضا.

فمنذ ان جاء العميد اسامة غريب مفتش المرور والعقيد محمد يوسف وكيل الادارة إلى محافظة الفيوم وبناء على تعليمات اللواء خالد شلبى مدير امن الفيوم ومساعدة ضباط الإدارة إستطاعوا إزالة العوائق التى تعيق المواطنين والعمل علي حلها وتسهيل العقبات والعمل بروح وتطبيق القانون وتطبيق مبدأ المساواة فهم ضباط بارعين في تعاملاتهم مع المواطنين.

حيث إستطاعوا فى شهور قليلة أن يقضوا على مشاكل الشارع الفيومى مثل الإزدحام المرورى والذى أصبح ظاهرة مزعجة وهى ليست بجديدة فى كل محافظات مصر والتعامل الحسن مع الجميع معاملة راقية بود ومحبة واحترام حقوق الإنسان والقانون والتواصل الدائم معهم.

أكد مفتش ووكيل مرور الفيوم على ضباط المرور وذلك بعد تعليمات اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم برصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع كل مخالف مع مراعاة حسن معاملة المواطنين.

وحازوا على إعجاب مواطنى الفيوم ولفتوا إنتباه وأنظار الجميع وهم وجوده لعملة واحدة وهى إحترام المواطنين وحسن معاملتهم وتسهيل كافة الحواجز وإنجاز حقيقي لهم داخل عملهم وتواصلهم مع قياداتهم الأمنية لتحقيق متطلبات المواطنين والعمل علي راحتهم فهم معروفين بدماثة الخلق والسمعة الطيبة ويؤدون عملهم على أكمل وجه بشهادة الشارع ويعلمون أن القوة والهيبة والإحترام لا يستمدوها إلا من خلال العمل الجاد الشريف والتعامل بود ومحبة الناس ونجحوا حينما ساروا على نهج اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم الذي دائما ينادي بحسن معاملة المواطن ومحاسبة المخطا والخارج عن القانون بجانب أخلاقهم الطيبة