عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ناسيني ليه.. كليب في حب الإسكندرية".. 5 مكاسب حققها تامر حسني.. وهذا عدد المشاهدات في أقل من 24 ساعة

نيوز 24



نشر الفنان والمطرب تامر حسني، فيديو كليب جديدا لأغنيته "ناسيني ليه"، من ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


واحد من أسباب إعجاب الجماهير بالفيديو كليب الجديد، كان تصويره بالكامل في مدينة الإسكندرية، دون تصوير أيًا من مشاهده بالخارج كما أصبح المعتاد في الآونة الأخيرة.


"الكليب" لم يتم تصويره في عروس البحر المتوسط بشكل عشوائي، إذ اهتم للغاية بإبراز أهم المعالم الموجودة في المدينة، وهو ما أعطى الكليب رونقًا خاصًا، بالإضافة إلى ما احتوى من مشاهد رومانسية حزينة جذبت الجمهور بجانب الكلمات والألحان.


بداية الكليب كانت بمشهد خلاب لواحد من أهم معالم المدينة، ألا وهو "المنتزه"، ويتوسط المشهد قصر المنتزه، وذلك في افتتاح "الكليب".


وفي الإطلالة الأول لـ"حسني" بالكليب، ظهر بداخل سيارة "تاكسي" ذات الألوان الصفراء والسوداء التي تميز مدينة الإسكندرية، وسط الأمطار في أجواء يتضح أنها باردة، كما تتميز المدينة أيضًا في الشتاء.


أعاد حسني الكليبات إلي فكرة «الحدوتة»، التي بات تقديمها نادر الحدوث في الأغاني المصورة الحالية، حيث قدما كليبهما الجديد بقصة إنسانية علي غرار كليب «180 درجة»، الذي قدمه تامر قبل 3 أعوام، إلا أنهما بدأ الكليب الجديد بدموع انسالت من أعين أسيل عمران، لزواجها من شخص غير حبيبها، حيث يتذكر الأخير لحظاتهما السعيدة معاً قبل أن يلتقيها صدفة ليفاجيء بإنجابها لطفلة.


وتصدر اسم تامر حسني وكليبه الجديد «تريند» تويتر، مُعيداً فكرة «التريند الإيجابي» بعد سلسلة من التريندات، التي اقترنت بفضائح ومنها فستان رانيا يوسف وأزمة الفيديوهات الجنسية الشهيرة لممثلتين مع مخرج سينمائي شهير وغيرهما.


وظهر تامر حسني بشخصيتين في الكليب، إحداهما لشخص وآخر انعكاس لحالة حزنه بسبب فقدان حبيبته، وذلك يبدو مشابهاً بشكل كبير إلي دوره في فيلم «تصبح علي خير» آخر أفلامه، حيث شخصية «حسام الخديوي» الذي كان يعاني من اكتئاب في حياته، بينما يحاول قرينه إخراجه من تلك الحالة، ودفعه لممارسة أفعال ليست من طباعه الشخصية.


وحث حسني جمهوره بشكل غير مباشر علي القراءة، وذلك في مشهد إطلاعه علي الكتب داخل مكتبة الإسكندرية، كوسيلة للتخلص من حالته النفسية السيئة قبل أن يلتقي حبيبته السابقة وابنتها هناك.


و حقق فيديو كليب "ناسيني ليه" للنجم تامر حسنى حوالى مليون ونصف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وتعد أغنيته من ضمن أغنيات ألبوم "عيش بشوقك" الذى طرح مؤخرا لتامر وحقق نجاحا كبيرا.


وهى من كلمات تامر حسين وتوزيع تامر على ووسام عبد المنعم، ويذكر أن آخر أعماله هو ألبوم "عيش بشوقك" الذى حقق نجاحا كبيرا وأيضا فيلم "البدلة" الذى حقق نجاحا جماهيريا كبير حيث شاركه فى بطولته أمينة خليل وأكرم حسنى وحسن حسنى ودلال عبد العزيز وماجد المصرى.