عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شيرين سيف النصر..هل تزوجت للمرة الرابعة؟ السوشيال ميديا يشتغل بصور قديمة.. والفنانة تكشف الحقيقة

الفنانة شيرين سيف
الفنانة شيرين سيف النصر

تصدرت الفنانة شيرين سيف النصر مؤشر البحث جوجل في مصر، بعد إثارتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشرها صورها مع زوجها السابق الدكتور رائف الفقي، التي انفصلت عنه بعد أشهر قليلة من الزواج، ما دعا كثيرين للتساؤل حول أسباب نشر الصور في هذا التوقيت.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مجموعة من الصور للفنانة شيرين سيف النصر من عقد قرانها الأخير على الدكتور رائف الفقي وتردد أنها تزوجت وأنها تعيش في قصر والكثير من الشائعات غير الصحيحة.

وانهال نشطاء السوشيال ميديا العديد من الردود على الشائعات أن هذه الصور زيجة جديدة لـ شيرين سيف النصر، إلا أنه في الحقيقة لزوجها الثالث رائف الفقي، التي انفصلت عنه بعد أشهر قليلة من الزواج.

وتزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، والثانية من المطرب مدحت صالح، وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على رائف الفقي، واستمر الزواج الأخير عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، وهي حاليًا غير متزوجة.

وكشفت الفنانة المصرية المعتزلة، شيرين سيف النصر، عن حقيقة صورها التي تم تداولها أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا واسعا بين المستخدمين.

ونقلت صحف مصرية عن سيف النصر قولها بأنها "تتواجد حاليا في لندن فى زيارة لشقيقها، وستعود إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة".
وأوضحت الفنانة أن الصور التي تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا قديمة جدا تعود لفترة ما قبل زواجها السابق من الدكتور رائف الفقي، الذي انفصلت عنه وإنها لم تتزوج حتى الآن.