عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قيادى بمستقبل وطن: نجاح مصر خارجيا والمشروعات القومية تحرق قلوب الارهابين فيلجئون للتفجيرات

المهندس عبد الحميد
المهندس عبد الحميد الهوارى

أكد المهندس عبد الحميد الهوارى القيادى فى حزب مستقبل وطن أن العمليات الارهابية لن تثنى الدولة المصرية عن مشروعاتها العملاقة وتثبيت أركان الدولة، مضيفا أن الجميع يدرك مدى كره الجماعات الارهابية للنجاحات التى تحققها الدولة على المستوى الداخلى أو المستوى الإقليمى والدولى ، خاصة بعد الزيارات الناجحة للرئيس السيسى خلال الأيام الأخيرة .

وأضاف الهوارى فى تصريحات صحفية له اليوم أن رئاسة مصر للإتحاد الأفريقى قبل أيام قليلة وعودة الريادة فى بين دول القارة والخطط والمشروعات التى تسعى الدولة لتنفيذها خلال رئاستها للإتحاد الأفريقى بالإضافة لإسناد تنظيم كأس الأمم الأفريقية لمصر عقب سحبها من دولة الكاميرون أحرقت قلوب الإرهابيين لذللك يسعون لإفساد كل ذلك .

وأشار الهوارى إلى أن رجال الشرطة يثبتون يوميا أنهم خير أبناء هذه الأرض من خلال تقديم أرواحهم فداء للوطن من أجل الحفاظ على أرواح المدنيين بالتصدى بقوة ودون خوف من الارهابيين الجبناء الذين يضربون من وراء وهم متخفين ، موضحا أن الدين برىء منهم ومما يدعون إليه .

وطالب الهوارى المواطنين بالوقوف وراء قوات الجيش والشرطة فى مواجهة الجماعات الارهابية ، وذلك من خلال الإبلاغ عن مشتبه فيهم يسكن فى الأحياء التى يسكنون فيها خاصة الغرباء .