عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مدير تعليم القاهرة: غرفة عمليات بكل إدارة لمتابعة الامتحانات والتحرك السريع

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير مديرية التعليم بالقاهرة اجتماعا مع مديري عموم الإدارات التعليمية والوكلاء وقيادات المديرية اليوم السبت بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية.

وشدد علي صرف المستحقات المالية للعاملين سواء كانت امتحانات أو حوافز على أن يتم الانتهاء من جميع المستحقات المالية في الشهر الحالي .

وأكد علي ضرورة الانتهاء من تسجيل بيانات طلبة الصف الاول الثانوي علي موقع الوزارة بدقة شديدة حيث أن الموقع سيستمر مفتوحا حتي مساء الغد وذلك استعدادا لامتحانات الصف الاول الثانوي وتشكيل غرفة عمليات بكل ادارة تعليمية للتدخل والتعامل السريع مع أية مشكلة والابلاغ عنها لغرفة العمليات المركزية بالمديرية.

والتاكيد علي استلام جميع الطلبة لاجهزة التابلت وطلبة التعليم الخاص ووصول النت بها قبل موعد الامتحان يوم 24/3/2019 .
كما شدد علي مراجعة جميع البيانات الواردة من المدارس مراجعة دقيقة من المدير العام والتعامل الجاد والسريع مع المديرية في تحصيل البيان.

واكد علي ضرورة صيانة المقاعد وتدوير المقاعد الحديدية منها استعدادا للامتحانات وكذلك متابعة أعمال الصيانة بالمدارس بصفة دورية.

وشدد علي متابعة المخازن بالادارات التعليمية، وشدد علي الاستثمار الأمثل لوسائل التواصل بين المديرية ومديري العموم واعتماد الايميل كوسيلة تواصل رسمية كما نستقبل أي استفسار عن طريق الايميل أيضا.

وأكد علي غلق جميع صفحات التواصل الاجتماعي للمدارس ويكتفي بصفحة واحدة فقط لكل إدارة تابعة للعلاقات العامة وتراجع مراجعة دقيقة من المدير العام والتعامل المنضبط مع وسائل الاعلام .

وأكد علي كل إدارة تعليمية أن تضع خطة زمنية طويلة المدي للتغلب علي تحديات رياض الاطفال واستيعاب وتسكين كافة الأطفال في أماكنها ووضع برامج علاجية لضعاف القراءة والكتابة.

وشدد علي حرصه علي استقرار الإدارات التعليمية استعدادا لفترة الامتحانات والابلاغ الفوري عن الاحداث الطارئة .