عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلمانية تعدد مكاسب لقائها بوزير الشباب والرياضة

النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

أشادت النائبة مايسة عطوة، وكيل لجنة القوى العاملة ورئيس التقت جمعية الأصدقاء المتحدة برئاسة –ستات وشباب قد التحدى، بالمكاسب التى أسفر عنها لقائهم بوزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بمركز التعليم المدني بالجزيرة التابع لوزارة الشباب والرياضة .

وأردفت وكيلة القوى العاملة... نجح اللقاء فى تغيير اسم المعاقين بوزارة الشباب الي اصحاب الهمم، وتفعيل لجنة اصحاب الهمم داخل الكتلة واضافة اعضاء الكتلة الي اتحاد شباب العمال، وايضا اطلاق مبادرة العقل السليم للجسم السليم وعمل دعوات مجانيه للطالبات داخل مراكز الشباب وبعض المطالب الاخري التي اكد الوزير علي بحثها والرد عليها.

واضافت عطوة... من اهم اللقطات التي جاءت في اللقاء عندما استمع الوزير الي مطالب بطلة العرب الكارتيه امل ابو الفتوح في النظر الي شكواها التي تقدمت بها من خلال الكتلة كما حرصت النائبة علي مطالبة الوزير بشراء كرسي رياضي مجهز لها تكلفته 35 الف جنيه .

وايضا القت الطفله سما كلمتها واكدت علي الاهتمام بتغيير اسم المعاقين الي اصحاب الهمم .

وخلال كلمتها حثت النائبة مايسة عطوة، الشباب على النزول للمشاركة السياسية فى اى نداء يوجه لكم سواء كانت تعديلات دستورية او انتخابات محليات او برلمان.

وأكدت: "ما يحاك لكم من اجل شبابنا والمراة وعمال مصر فيجب علينا الا نقصر فى حق وطننا الغالى.. كل واحد فيكم من حقه يقول رأيه ومن حقكم علينا نعرفكم ان ما يتم الان سيكون من اجلكم انتم فانتم قادة المستقبل لا تدعوا قوى الشر تسيطر عليكم وحاربوهم بالالتفاف والانتماء والوطنية بالمشاركة الفعالة".