عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ندوات تثقيفية لـ "مستقبل وطن" حول المشاركة في إستفتاء التعديلات الدستورية

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

اضطلعت امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية بتنظيم ندوات تثقيفية حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بـ "قرية جزيرة الاحرار بطوخ – قرية سندبيس بالقناطر الخيرية – قرية كفر الولجة بكفر شكر – احدى القاعات بشبرا الخيمة – قرية سندوة بالخانطة" فضلا عن تنظيم معرض لبيع السلع الغذائية باسعار مخفضة بقرية طنان بقليوب.

كما قامت امانة الحزب بمطروح بتنظيم ندوة حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر جمعية الشبان المسلمين ، فضلا عن تنظيم قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج اللازم بالمجان بقرية النصر.

قامت امانة الحزب بالغربية بتنظيم ندوات تثقيفية حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر الحزب بالمحلة واحدى القاعات بمركز قطور.

وقامت امانة الحزب بالدقهلية بتنظيم مؤتمر جماهيري حاشد حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقاعة كرنفال بمدينة السنبلاوين فضلا عن تنظيم ندوات تثقيفية في ذات الاطار بـ "مركز شباب منشأة الاخوة بأجا ومقر الحزب بمركز المنزلة وقرية قرفيرة بالسنبلاوين.

كما قامت امانة الحزب ببنى سويف بتنظيم مؤتمر جماهيري حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر ورش كوم ابو راضي التابعة لهيئة السكة الحديد بمركز الواسطى.

وفي محافظة الفيوم قامت امانة الحزب بتنظيم ندوتين تثقيفيتين حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقرية ترسا بسنورس وقاعة نقابة المهندسين بمدينة الفيوم.

وفي المنيا قامت امانة الحزب بتنظيم ندوتين تثقيفيتين حول اهمية المشاركة في التعديلات الدستورية بقرية البرجاية بالمنيا وقاعة استاد مركز مطاي.

وقامت امانة الحزب بمحافظة اسيوط بتنظيم احتفالية لتكريم الامهات المثاليات بمركز ابنوب فضلا عن تنظيم ندوات تثقيفية حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر الحزب باسيوط وقرية ساو بمركز ديروط وقرية بني شقير بمركز منفلوط.

كما قامت امانة الحزب بمحافظة الوادي الجديد بتنظيم ندوة حول اهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمركز شباب حى الزهور مركز الخارجة وجمعية تنمية المجتمع بقرية الشيخ والى بمركز الداخلة.

فى محافظة سوهاج قامت امانة الحزب بتنظيم ندوة حول اهمية التعديلات الدستورية بقاعة الوحدة المحلية بمدينة جرجا فضلا عن افتتاح منفذ لبيع الخضراوات والفاكهة باسعار مخفضة بمدينة جهينة وحتى عيد الفطر المبارك، كما تم تنظيم دورة لكرة القدم لعدد من الفرق ممثلة عن قري مركز العسيرات تم خلالها توزيع جوائز مادية على الفائزين.

واضطلعت امانة الحزب بمحافظة الاقصر بتنظيم ندوة حول اهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقرية توماس بإسنا