عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلمانى: أين وزير الرياضة من مركز شباب الصفا!!

الدكتور محمد على
الدكتور محمد على عبد الحميد

تقدم الدكتور محمد على عبد الحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية، بطلب احاطة الى وزير الشباب والرياضة بشأن ما يعانيه مركز شباب الصفا التابع لمحافظة الجيزة، من الإهمال المتزايد، حيث لا توجد أى إمكانيات سواء كانت مادية أو ملاعب تفيد أى نشاط رياضي للشباب.

واضاف وكيل الاقتصادية... ... رغم العديد من الشكاوى ومحاولتهم التواصل مع المسئولين لعرض مشاكلهم وحلها فلا حياة لمن تنادى، فلا لا يوجد شىء بالمركز سوى الحيوانات الضالة والحمير التى احتلت أرض الملاعب، ومديرية الشباب والرياضة تتنصل من إيجاد حل مع الإدارة ومعاينة المركز، وكل المحاولات باءت بالفشل.

واردف.... توقفت أعمال الإنشاءات لبناء مركز شباب الصفا منذ أكثر من 3 سنوات، بالرغم من أن الميزانية المعلنة الخاصة بالمركز فى انعقاد الجمعية العمومية سنويا 30 مليون.

كل عام يقوم المشتركين بدفع التجديدات المطلوبة للاشتراكات، ولم يتقدم المركز منذ أكثر من ثلاثة أعوام ومازالت على الأساسات الخرسانية، بدون ترميمه لخدمة الأهالى والشباب فى ممارسة الأنشطة الرياضية.

واكمل عبد الحميد.... أكثر من زيارة وأكثر من مرة وجه د.أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة بسرعة الانتهاء من المبانى خلال المرحلة المقبلة، لكنها مجرد تصريحات إعلامية وفقط.... دون أن يتحرك ساكنا.

الموازنة موجودة والأعمال متوقفة، والوزير أعطى التوجيهات.... ماذا ننتظر إذن!!