عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ السويس يطالب رجال الدين الاسلامى والمسيحى بتوعية المواطنين باهمية التعديلات الدستورية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس على القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة علي أهمية التكاتف وبذل كل الجهود من أجل المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور .. مشيراً إلى إننا نسير في الاتجاه الصحيح من أجل تنمية مصر .. موضحا انه واجب علينا جميعاً التكاتف من أجل المشاركة والنزول للجان الاستفتاء لنثبت للعالم إن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار ورائدة على مر العصور.

وأشار المحافظ على رجال الدين الإسلامي والمسيحي بأهمية التوعية للمواطنين سواء بدور العبادة ، مؤكداً علي القيادات بقطاعات العمل المختلفة والمديريات والأحياء والشركات والجمعيات الأهلية بأهمية الاستفتاء في حياتنا خلال الفترة المقبلة وضرورة المشاركة بإيجابية من أجل مصلحة مصر .

كما كلف القيادات المعنية بالإعداد الجيد والتعاون الكامل وتأمين اللجان والتنسيق بين الجيش الثالث ومديرية الأمن وتقديم كافة التسهيلات من خلال الأحياء والجهات المعنية والمرافق .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة محافظ السويس بديوان عام المحافظة وبحضوراللواء محمد جاد مدير الأمن والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ومعاونه خالد سعداوي وممثل الجيش الثالث الميداني والقيادات الأمنية ومديري المديريات ورؤساء الأحياء وممثلي المرأة والمجالس القومية المتخصصة والجمعيات الأهلية ورؤساء الشركات.