عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عقبي ينظم مؤتمرا شعبيا حاشدا لدعم التعديلات الدستورية بالجيزة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نجح النائب جمال عبدالناصر عقبي عضو مجلس النواب نائب رئيس اتحاد عمال مصر المنسق العام للعمال بائتلاف حب الوطن، في تنظيم مؤتمر شعبي حاشد لدعم المشاركة الإيجابية في التعديلات الدستورية " انزل و شارك" بقرى المنوات " المنوات، ميت قادوس، ميت شماس، طموه، عرب التل" بحضور أهالي مركز أبو النمرس و الحوامدية.

أكد النائب جمال عقبي، في كلمته على ضرورة دعم التعديلات الدستورية، من خلال المشاركة الإيجابية، لما تمثله من أهمية و فائدة للعديدمن القطاعات داخل المجتمع المصري، و في مقدمتهم العمال و الفلاحين، المرأة، الاقباط، الشباب، ذوي الاحتياجات الخاصة، العاملين بالخارج، بما يعني أن التعديلات الدستورية تحقق المصلحة العامة للوطن.

استغل عقبي، المؤتمر، لتوجيه الرسائل، يأتي في مقدمتها التأكيد على دعم و مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في معركة " البقاء و البناء"، موضحاً أننا صفا واحدا خلف الوطن، لتحقيق مسيرة التنمية المستدامة و القضاء على الإرهاب.

في ختام المؤتمر، شدد الحاضرون بقيادة النائب جمال عبدالناصر عقبي، على أننا يدا واحدة و حائط سد ضد أي محاولات للمساس بالدولة المصرية و مؤسساتها الوطنية من الجيش و الشرطة.

حفظ الله تبارك وتعالى مصر بقيادتها الواعية و شعبها الأبي و جيشها العظيم و شرطتها الباسلة.