عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. الاشراف بالسويس تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية وتقرر النزول والتصويت بـ "نعم"

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اعلنت جمعية السادة الاشراف بدائرة حى الاربعين بمحافظة السويس تأييدها الكامل للتعديلات الدستورية، من حيث المواد المعدلة والمستحدثة، كما قرر الاهالى النزول ايام الاستفتاء والحشد امام اللجان والادلاء بـ "نعم" فى الصناديق.

وكان حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس قد نظم مؤتمر بجمعية الساده الاشراف بحى الاربعين حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بحضور المحاسب احمد خشانة ـ الامين العام للحزب بالمحافظة واعضاء هيئات مكاتب الحزب بالمحافظة والاقسام.

ووجه المؤتمر دعوة لكل ابناء السويس للمشاركة الفعالة بالنزول والتصويت بـ "نعم" على التعديلات الدستورية من اجل استقرار البلاد وتفويت الفرصة على خفافيش الظلام.

واكد المحاسب أحمد خشانه أمين عام الحزب بالمحافظة، على أهمية الحشد للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك نظرا لأهمية تلك التعديلات خلال المرحله القادمة والتى سوف تشهد تطورا كبيرا فى كثير من المجالات.

كما اكد على استمرار تنظيم الحزب للمؤتمرات بجميع أحياء ومناطق السويس لحين إجراء الاستفتاء.

فيما اكد المستشار عماد خاطر امين عام مساعد الحزب بالمحافظة ان من الضرورى المشاركة الفعالة من خلال النزول والحشد امام صناديق الاستفتاء والموافقة على التعديلات الدستورية.

شارك فى المؤتمر عدد كبير من القيادات الشعبيه والتنفيذية والسياسية وحشد هائل من ابناء السويس وفى مقدمتهم رجال الدين الاسلامى والميسيحى