عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أمينة تحتفل بشم النسيم مع عاصي الحلاني في شرم الشيخ

المطربة أمينة
المطربة أمينة

تشارك المطربة أمينة في حفلات شم النسيم بحفل ضخم يقام في الثامن والعشرين من ابريل الجاري بمدينة شرم الشيخ، ويشاركها في الحفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني في اول لقاء يجمعهما علي خشبة المسرح.

وأكدت أمينة علي سعادتها بهذه الحفلة مؤكدة إنها ستقدم العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور، بالإضافة إلي أغاني من البومها الجديد "اللي راحو" والذي لاقي نجاحا كبيرا منذ وقت طرحه في الأسواق.

وأشارت إنها ستبدأ في عمل عدد من البروفات فور عودتها من دبي للتحضير لهذا الحفل، كما إنها ستقوم بتحضير عدد من المفاجآت التي ستقدمها لجمهور شرم الشيخ من المصريين والعرب والأجانب.

وعلي الجانب الآخر تنتظر أمينة عرض كليبها الجديد باللهجة اللبنانية "إخلع" مع المطرب أمير يزبك، والذي انتهت من تصويره خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي تم تصويره في مطعم بلازا بالاس في طبرجا، كلمات إيلي حنا، وتلحين احمد بركات، وتوزيع ماجد طاهر، واخرجها ادوار بشعلاني.

كما تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التي ستعد مفاجأة لجمهورها والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الذي حققه البومها الجديد "اللي راحوا" ويضم 10 أغنيات منهم "سيدي، في شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانه، صاحبتي، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء ومنهم محمد رحيم، محمد يحيي، مدين، ملاك عادل وغيرهم.