عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس اتحاد التعاونيات: " إنزل شارك .. بلاش سلبية .. إنزل قول رأيك بصدق"

جانب من الحدث
جانب من الحدث

طالب الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الإتحاد العام للتعاونيات ، الجميع بضرورة المشاركة فى الاستفتاء على الدستور ، قائلا :" إنزل شارك .. بلاش سلبية .. إنزل قول رأيك بصدق" ، مؤكدا إنه لا يقول لأحد أن يقول نعم أو لا للتعديلات الدستورية لكن على الجميع أن يشارك ويعبر عن رأيه بكل صدق وأمانه.


وأكد رئيس الإتحاد العام للتعاونيات إنه كأستاذ قانونى فى جامعة القاهرة أن 90 % من التعديلات الدستورية "زى الفل " ، خاصة ونحن فى ظروف حرب فما يحدث فى ليبيا وغزة والسودان ليس فقط ضد هذه الدول بل من أجل الإستيلاء على مصر وهذا لن يحدث أبدا ، وردد ( تحيا مصر تحيا مصر ) فردد الحاضرون جميعا وسط ( تحيا مصر تحيا مصر) .

ويذكر انه بمناسبة اليوبيل الذهبى للجمعية المصرية للدراسة التعاونية الجمعية الرائدة للحركة العلمية مع الحركة الشعبية، برئاسة الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والمعهد العالى للدراسات التعاونية، اليوم الخميس، انطلق المؤتمر الجماهيرى "انزل وشارك .. وقول رأيك"، وبالتعاون مع الاتحاد العام للتعاونيات برئاسة الدكتور أحمد عبد الظاهر، والاتحاد العام للجمعيات الأهلية برئاسة الدكتور طلعت عبد القوى، و والدكتور سعد نصار محافظ الفيوم اﻻسبق مستشار وزير الزراعة و الدكتور أحمد خميس أمين عام المؤتمر وبحضور قادة كل من الحركة التعاونية والجمعيات الأهلية وبمشاركة نخبة من العلماء والمثقفين والفنانين والمهتمين بالشأن العام وذلك بمقر قاعة الاحتفالات الكبرى بالمعهد العالى للدراسات التعاونية "شارع القصر العينى".