عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شريف مدكور.. في رحاب الأورام".. الإعلامي يصاب بـ"ورم في القولون".. ورسائل الحب والدعم تنهال عليه

نيوز 24

حالة من القلق انتابت محبو ومتابعو الإعلامي شريف مدكور بعد نقله للمستشفى، أمس، جاء ذلك بعدما نشر مدكور صورة له من داخل أحد المستشفيات، ما زاد من قلق متابعي شريف هو عدم تعليقه على الصورة.

وكشف مدكور في مداخلة مع برنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة TeN، عن وجود ورم بسيط في القولون، وأنه بخير وصحة جيدة.


وحرص الإعلامي شريف مدكور بعدها على طمأنة محبيه، بفيديو بث مباشر عبر حسابه بموقع "فيس بوك، قال فيه: "أود أن اشكر جميع الأشخاص الذين اتصلوا بي اليوم كي يطمئنوا عليّ، وأشكر من زارني في المستشفى، وأشكركم كثيرا، محبتكم تعني الكثير لي".

وخلال الفيديو قال مدكور إنه يعاني من مشكلة في القولون العصبي، وأنه خضع لمنظار وأشعة بالصبغة وغادر المستشفى، ومن المقرر أن تظهر نتيجة التحاليل الاسبوع المقبل، وبعدها سيحدد ما يمكنه فعله.

ووجه شرف مدكور رسالة لجمهوره ليشكرهم قائلا إنه تلقى آلاف الرسائل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للإطمئنان عليه، كما وجه شكره للممرضة التي رافقته خلال تواجده في المستشفى لاهتمامها به ورعايتها له.

ودشّن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان #شريف_مدكور، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من المستخدمين متمنين له الشفاء العاجل.

وتوالت العديد من التعليقات من قبل محبيه وأصدقائه على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه تفاصيل أزمته الصحية.

ومن بين التعليقات التي تلقاها شريف، كانت من الفنانة نشوى مصطفى، التي قالت له نصا: "ياشريف انا بحبك اوى انا وكل الناس اللي اعرفهم — امى لما عرفت انك تعبان قعدت تدعيلك كتير اوى وبتقول لك حتخف وتبقى زي الفل بإذن الله".