عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور .. وكيل صحة السويس الجديد يتفقد العيادات الخارجية للمستشفى العام

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام الدكتورمحمد يوسف وكيل وزارة الصحة الجديد بمحافظة السويس بجولة تفقدية للعيادات الخارجية بمستشفى السويس العام .. حيث بدأ الجوله بتفقد مجمع شبابيك التذاكر وصعق من تدني مستوى النظافه مشددا علي مسؤولي النظافه بالمستشفى بسرعة الإنتهاء من تنظيف محيط مجمع شبابيك التذاكر

تم تفقد عيادات النساء والتوليد واستدعي رئيسة القسم واكد علي توفير عدد إثنين من الاخصائيين بالعيادات الخارجية بدلاً من اخصائي واحد وذلك تيسيراً علي المواطنين في الحصول علي الخدمات الطبيه من تلك العياده اعتبارا من اليوم السبت .

كما استدعى مسؤولي القسم الهندسي بالمستشفى مشدداً علي سرعة متابعة صيانة شبكة الصرف الصحي بمختلف العيادات ..ويأتي هذا خلال ملاحظتة سوء حالة شبكة الصرف الصحي بالعيادات الخارجية اثناء جولتة .. كما اصدر اوامره باصلاح جهاز العلاج المائي بقسم العلاج الطبيعي والذي يعد من اهم الاجهزة بالقسم والمعطل منذ شهور مضت على الرغم من انه الجهاز الوحيد على مستوى مستشفيات مدن القناة .

كما اكد على مسؤولي عيادة الامصال بارسال بلاغ يومي لغرفة طوارئ مديرية الصحه متضمنا المخزون والرصيد المتوفر لديهم من الامصال ولاسيما امصال العقر .

كما تفقد وكيل صحة السويس عيادات عقر الحيوان والنفسيه والعصبيه والاطفال وتنظيم الاسرة والانف والاذن والاسنان و شؤون العاملين ومركز المعلومات مطالبا الاطباء بالانضباط والالتزام والتواجد وارتداء الزي .

والتقى وكيل صحة السويس الجديد برؤساء الأقسام بمستشفى السويس العام واستمع الى مطالبهم لتحسين جودة الخدمات المقدمه ..مشددا على عودة روح العمل الجماعيه وتقديم الخدمات اللازمه لتحقيق خدمة صحيه تليق باهالي السويس محذرا كل من يقصر فى عملة باحالتة الى التحقيقات .

رافق وكيل صحة السويس فى الجولة التفقدية كل من الدكتور سامح شكري مدير عام الادارة العامة للشؤون العلاجيه والدكتور الجوهري السيد مدير طوارئ مديرية الصحه وعدد من قيادات واطباء المستشفى