عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جهاز حماية المستهلك يطلق نسخه جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين يوم الاثنين القادم

الدكتور راضي عبد
الدكتور راضي عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك

أعلن الدكتور راضي عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك عن انطلاق نسخة جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين يوم الأثنين القادم الموافق العاشر من الشهر الجارى بحضور كافه الشركات والاطراف المعنية بالمنظومة الاستهلاكية.

أكد رئيس الجهاز ان هذه المبادرة تاتى في إطار المتابعه المستمرة والاهتمام بشكاوى وهموم المواطنين من خلال تلقي شكواهم عبر وسائل تلقي الشكاوى المختلفه للجهاز و ايضاً فى إطار ضبط الأسواق من خلال سيارات حمايه المستهلك(الضبطيه القضائيه)التى تجوب الأسواق والمناطق التجاريه ليكون هناك تكامل ومتابعه مستمرة وتنسيق تام بين الجهات المعنيه للقضاء علي أى ممارسات سلبيه تضر بالمستهلك.

أشار عبد المعطى الى ان خطه الجهاز تأتى تماشياً مع توجهات القيادة السياسيه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريه وطبقاً لما جاء بالبرنامج الحكومى الذى أعلنه الدكتور مصطفي مدبولى- رئيس الوزراء وأيضا ما أشار به الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخليه بشأن تخفيض زمن الاستجابه في التعامل مع شكاوى المواطنين.

أوضح رئيس الجهاز أن مبادرة اليوم المفتوح سوف تبدأ يوم الاثنين القادم في تمام الساعه 8 صباحا بمقر الجهاز بالقرية الذكية وتستمر حتى منتصف الليل من ذات اليوم .

وأهاب عبد المعطى بالسادة المواطنين ممن لديهم شكاوى التواصل عبر اليات التواصل المختلفه من خلال الخط الساخن 19588 او من خلال رقم الواتس اب ( المواطن رقيب ) 01281661880 أو الموقع الاليكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg او عبر التطبيق الاليكترونى المتاح علي متجر الهواتف الذكيه Google play.

كما أكد رئيس الجهاز علي استعداد الجهاز التام لتلقي كافه الشكاوى التى ترد عبر البرامج الإعلاميه والمواقع الاليكترونيه والصحفيه.