عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دويتوهات أسما لمنور والرويشد وأصالة وأصيل أبوبكر "عيدية" روتانا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكدت الكويت مما لا مجال فيه للشك انها عاصمة الفن الخليجي، وقد تجسد هذا من خلال "جلسات عيد الفطر " الغنائية التي أقيمت هناك من تنظيم وإشراف وتعهد هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وكان نجومها المطربون: "ملكة الأندلس" اسما لمنور و"سفير الاغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، و"أصيلا الغناء" أصالة نصري وأصيل أبو بكر.

فعلى مدار يومين متتاليين كان الجمهور الكويتي المتذوق للطرب الغنائي الرفيع على موعد في الصرح المعماري الجميل " مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي" على موعد مع نجومه الاربعة وأغانيهم التي تنوعت ما بين القديم والحديث، لكن المفاجاة التي أعدتها روتانا لجمهور الغناء بتخطيط وإشراف من الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، تمثلت في دويتوهات غنائية جمعت نجمي كل جلسة.

ففي الجلسة الاولى اتحدت اسما لمنور وعبد الله الرويشد في دويتو اغنية "يا هلي.. يكفي ملامى والعتاب ..لا تلوموني ترى قلبي صويب"، وفي الجلسة الثانية قدما اصالة واصيل ابو بكر دويتو اغنية "ما علينا يا حبيبي ما علينا من كلام الناس" للراحل الكبير ابو بكر سالم، وهما الحدثين اللذين أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي وكانا حديث الجمهور الذي لن ينساهما ابدا.

وكان جمهور كبير من كافة دول مجلس التعاون قد حرص على التواجد في هاتين الجلستين وهذا ما جعل الاستاذ سالم الهندي الذي حضر الجلسة الاولى ان يعلق:"هاتين الجلستين في الكويت هما عيديتها لجمهور الكويت، كما هي حفلاتنا في السعودية ولبنان هذا العيد وهذا الصيف، ونعدكم بالمزيد.. وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده.".