عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"جنش يسقط في بئر الإصابة".. اللاعيب يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر.. والزمالك في حيرة

نيوز 24

تعرض محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري، للإصابة بقطع في وتر إكليس خلال مران منتخب الفراعنة استعدادًا للقاء أوغندا المقبل.

وأفاد المركز الإعلامي بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن جنش تعرض للإصابة بقطع في وتر إكليس ليتم إبلاغ الجهاز الطبي بنادي الزمالك.

وأصبح من الصعب أن يستمر اللاعب مع المنتخب المصري والذي يخوض حاليًا بطولة كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة حيث من المتوقع أن يغيب عن الملاعب قرابة 6 أشهر.

كشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن غياب حارس الفريق محمود عبد الرحيم "جنش" لمدة ستة أشهر، لافتًا إلى أن اللاعب سيجري عملية جراحة في ألمانيا، وأضاف طبيب الزمالك أن مدة غياب اللاعب ستتراوح بين أربعة أشهر إلى ستة أشهر على أن يكون جاهزًا بعدها.

وينضم محمد أبو جبل، حارس مرمى نادى سموحة اليوم، السبت، إلى معسكر المنتخب الوطنى للمشاركة فى تدريبات الفراعنة دون المشاركة بمباريات البطولة، وذلك بعد استدعاء الجهاز الفنى للحارس عقب إصابة محمود جنش حارس الفراعنة والزمالك فى مران أمس، الجمعة، مع المنتخب بقطع فى وتر أكيليس.

ولا تسمح لائحة البطولة باستبدال جنش، ولكن احتياج الجهاز الفنى إلى حارس ثالث يشارك فى الواحدات التدريبية أدى إلى استدعاء أبو جبل لتعزيز التدريبات مع الثنائى محمد الشناوى وأحمد الشناوى.

وأكد هانى رمزى المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى واللاعبين فى المعسكر يشعرون بحزن شديد بعد إصابة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى المنتخب.

وقال هاني رمىي في تصريحات تليفزيونية : "نشعر بحزن شديد فى المعسكر بسبب إصابة جنش"، مضيفاً "جنش متميز للغاية على المستوى الفنى والأخلاقى وسنفتقده كثيرا جدا، ونتمنى له العودة سريعا".

وأكد مدرب الفراعنة أن طبيب المنتخب وضع قدم جنش في جبيرة بشكل مؤقت لحين ترتيب إجراءات سفر الحارس إلى ألمانيا، مشيراً إلى أن جنش سيخضع لعملية جراحية في ألمانيا.


ويعتبر جنش الحارس الأساسي للزمالك خلال هذا الموسم حيث شارك في 28 مباراة محلية خلال هذا الموسم بواقع (27 مباراة في الدوري ومباراة بكأس مصر).


تدرس إدارة الزمالك، عن طريق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الإصابة التى تعرض لها محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق، بقطع فى وتر "إكليس"، خلال تدريب المنتخب اليوم الجمعة، فتح ملف التعاقد مع حارس مرمي مميز خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الفريق خلال مشاركته الإفريقية ومنافسات بطولة كاس مصر والسوبر المحلي.


وتسابق إدارة الزمالك، الزمن من أجل حسم ملف التعاقد مع حارس مرمى مميز لتدعيم مركز حراسة المرمى، فى ظل أن فترة غياب محمود عبد الرحيم جنش، لن تقل عن 6 شهور تقريبا، وهو الأمر الذى سيجعل الفريق فى موقف صعب للغاية.

ويعد الثنائى المطروح وبقوة على طاولة مفاوضات الزمالك، محمد عواد حارس الإسماعيلي، ويعد الاختيار الأول للإدارة البيضاء، وهناك محمد أبو جبل حارس سموحة.