عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لليوم الثالث على التوالى الوصيف يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بالمواقف بنطاق مدينة شبرا الخيمة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

بناءا على توجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بالمتابعة المستمرة للاعمال بمواقف السيارات ونفاذا لهذه التوجهات قام اليوم الاحد الموافق ٢٠١٧/٧/٧ اللواء مجدي الوصيف وكيل الوزارة رئيس مدينة شبرا الخيمة ويرافقه محمود معوض ملاحظ عام مواقف القليوبية والمتابعة الميدانية بالمدينة عضو المكتب الفني بالمدينة وذلك بتفقد مواقف سيارات الاجرة والسرفيس بالمدينة لمتابعة لصق الاستيكارات المدون عليها تعريفة الركوب الجديدة على سيارات الاجرة .

حيث قام رئيس المدينة بالتعاون مع مسئول المواقف بلصق استيكرات التعريفة الجديدة على زجاج السيارات حتى يكون المواطن على دراية بالاجرة المحددة لكل خط وكذلك منعا لقيام بعض السائقين باستغلال الركاب برفع قيمة تعريفة الركوب .

كما قام بالتنبيه المشدد على السائقين بعدم مخالفة تعريفة الركوب الجديدة المقررة وعدم رفع الاجرة على المواطنين.

كما قام سيادته بحث المواطنين على الابلاغ عن اية سيارة اجرة تغالي عن التعريفة المحددة لكل خط لعدم اعطاء الفرصة لبعض السائقين لاستغلالهم .

كما قام بالتاكيد على السادة رؤوساء الاحياء ومسئول المواقف ومباحث المرور ووحدة مرور شبرا الخيمة بالمرور والمتابعة المستمرة لمواقف السيارات لاحكام السيطرة عليها واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ... وجاري المتابعة