عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ السويس لـ "سفير الجزائر": السوايسة جاهزون لتشجيع منتخب بلادكم

جانب من الحدث
جانب من الحدث

استقبل اليوم الاثنين اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس السفير نزير العرباوي سفير دولة الجزائر ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وذلك استعدادا لاستقبال السويس لبعثة منتخب الجزائر والذي سوف يؤدي مباراته يوم الخميس القادم في الدور الثمانية علي إستاد السويس .

وخلال الاستقبال أكد سفير الجزائر أن مصر حققت نجاح باهر في تنظيم بطولة أفريقيا 2019 والافتتاح الذي ابهر العالم كله مؤكدا أن مصر مؤهله لتنظيم استحقاقات رياضية عالمية وقادرة أيضا علي تنظيم كاس العالم لكرة القدم ، مشيرا إلي انه تم تنسيق كافة الترتيبات لاستقبال بعثة المنتخب الجزائري .

وأكد محافظ السويس أن السويس ستوفر كافة الاحتياجات الأزمة للمنتخب الجزائري خلال تواجده في المحافظة مشيرا إلي أن ابناء السويس جاهزون لدعم وتشجيع منتخب الجزائر الشقيق .

يذكر ان منتخب الخضر كان قد فاز بالامس على نظيرة منتخب غينيا بثلاثة اهداف نظيفة فى المبارة التى جمعت بينهما امس الاحد على ملعب 30 يونية بالقاهرة فى دور الـ 16 ببكولة الامم الافريقية .. وينتظر ان يلعب منتخب الجزائر مع الفائز اليوم الاثنين من مباراة مالى و كوت ديفوار