عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ القليوبية.. يستعرض ماتم انجازه خلال الفترة الماضية ويستمع للمشكلات خلال المجلس التنفيذي للمحافظة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

خلال المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية اليوم صرح الأستاذ الدكتور/ علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مسئول أو موظف سيقوم بإدلاء معلومات مغلوطة وغير دقيقة عن أي مشروعات أو مبادرات تقوم بها المحافظة أي مجال من المجالات خصوصا في المبادرات القومية الي تطلق تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

وأضاف سيادته أنه لابد من التدقيق في البيانات ومراجعتها والتنسيق مع الجهات المختصة لعدم التصريح بأي معلومات خاطئة تتسبب في بلبلة الرأي العام وتولد الإشاعات التي تظهر المحافظة بصورة لا تليق بها.

جاء الإجتماع بحضور الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد واللواء/ نبيل العادلي مدير المرور نائبا عن مدير أمن القليوبية وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.توجيهات عامة بالمجلس التنفيذي.

وتم مناقشة عدد من الموضوعات والمشكلات بالمحافظة وكان من أبرز التوجيهات.

وجه محافظ القليوبية مدير مديرية التربية والتعليم الإنتهاء من التجهيز لإمتحانات الدور الثاني للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي وتجهيز الاحتفال باوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الفني وتوجيه مدير عام الأبنية التعليمة سرعة الإنتهاء من المدارس الجاهزة للإفتتاح ونهو صيانة المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد في نطاق المراكز والمدن والاحياء.
وجه محافظ القليوبية السادة رؤساء المدن إستمرار ازالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإعادة صيانة الشوارع وتأهيلها من أعمال صيانة وترميم للأرصفة والبلدورات ودهان البلدورات ومراجعة أعمدة الانارة بالشوارع وتأمينها وازالة أية أتربة بجوار الأرصفة والاهتمام بالتشجير.

وجه محافظ القليوبية مدير مديرية الصحة بتكثيف حملات الرش لمقاومة الناموس والحشرات خاصة أماكن المصارف
شدد محافظ القليوبية باتخاذ كافة الإجراءات من جميع رؤساء المدن-المراكز- الأحياء بمنع تحرك عربات القمامة منعاً باتاً بدون غطاء داخل أو خارج المدن/الأحياء/القرى وفي حالة ضبط أى عربة تحمل مخلفات منزلية- مخلفات هدم بدون غطاء سيحاسب المسئول فوراً ويحال إلى التحقيق.