عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سيرجيو فارياس البرازيلي مديراً فنياً لطلائع الجيش

نيوز 24

تعاقد مجلس إدارة نادى طلائع الجيش مع البرازيلى سيرجيو فارياس لتولى المهمة الفنية لفريق الكرة بالنادي فى الموسم الجديد، خلفاً للبلجيكى لوك إيميل.. وحضر سيرجيو للقاهرة لتوقيع العقود ومعة مواطنة استيفانو أمبكيازو مدرب الاحمال .

ويمتلك المدير الفني البرازيلي الجديد لطلائع الجيش سيرة ذاتية جيدة وهو ما دفع إدارة نادي طلائع الجيش للتعاقد مع ، فقد عمل مع العديد من الأندية في أمريكا والبرازيل وكوريا الجنوبية والسعودية والسودان وتايلاند وغيرها من الأندية ، وحقق العديد من الإنجازات مع هذة الأندية منها بطل آسيا مع يوهانج الكوري الجنوبي ٢٠٠٩ وصعد معهم للعب في كأس العالم للأندية في الامارات وحصل معهم علي المركز الثالث في البطولة .

وبذلك يتكون الجهاز الفني لطلائع الجيش في الموسم الجديد من : العميد أحمد فؤاد مهدي مديراً للكرة وسيرجيو فارياس مديراً فنياً واستيفانو أمبكيازو مدربا للأحمال وأحمد عبد العزيز مدربا وسيد السويركي مدربا لحراس المرمى والكابتن يسري عرفان مديراً إداريا ومحمد مختار مديرا لشئون اللاعبين وايهاب كمال إداريا والدكتور هاني درويش رئيسا للجهاز الطبي ود. محمد شيحة اخصائي إصابات وتاهيل ود. محمد الاسيوطي طبيبا ود عمر عبد العزيز للتأهيل وياسر شبل وحسين حسن صديق للتدليك والتأهيل .
وسيبدأ الطلائع أولي فترات الاعداد للموسم الجديد الأحد القادم ١٤ يوليو الجاري بملعب النادي بجهاز الرياضة العسكري .

كان مجلس إدارة النادي قد أنهي التعاقد مع ٥ صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق هم : إبراهيم رخا صانع ألعاب فريق الرجاء المطروحى وعمرو السيسى لاعب فريق النجوم ومهند لاشين وناصر منسى ثنائى بيراميدز وإسلام فؤاد مهاجم فريق المقاولون العرب.

يذكر أن فريق طلائع الجيش كان قد بطولة الدورى العام في لمركز الثامن برصيد ٤١ نقطة .