عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أهالي زفتي يطالبون بتدخل نقيب الاعلاميين والمجلس الوطني للإعلام لإيقاف مذيع مزيف بأحد القنوات المغمورة

نيوز 24

كشف الكاتب والاعلامي السيد خير الله النقاب عن ما يثار داخل مدينة زفتي حول قيام احد الأشخاص ويدعي وليد شعلان بانتحال صفة إعلامي ويقدم برنامج باحدي القنوات المغمورة ، واكد خير الله انه كأحد أبناء هذه المدينة الباسلة تقدم بمذكرة لنقيب الاعلاميين طارق سعده يطالب بالتدخل لإيقاف تلك المسرحية الهزلية والتحقيق فيما يثار حول هذا الشخص الذي دأب علي تسخير هذا البرنامج والذي يحمل اسم أول مدينة تعلن استقلالها ( جمهورية زفتي ) مطالبا بوقف هذا العبث ، خاصةً وان مقدم هذا البرنامج لا يمت لمهنه الاعلام بأي صله ولم يحصل علي تصريح مزاوله مما يعد انتحال صفة يعاقب عليه القانون .

واضاف خيرالله انه يعلم جيدا من يقف وراء هذا المدعو شعلان والذين يحاولون إيجاد لهم دور واستغلال مهنه الاعلام في تصفيه الحسابات من جهه وتحقيق مكاسب مالية من خلال الإعلان عن فرص عمل داخل هذا البرنامج من جهه اخري .. وهو امر معروف للجميع انها عبارة عن سبوبه .

واضاف الكاتب السيد خير الله انه وبعض المخلصين داخل مدينه زفتي سيقفون وسيتصدون لهذا المدعو متوعدين كشف الحقائق كامله امام الرأي العام مهما كلفهم الامر ، وكيف لهذا المدعو أن يحضر المناسبات ويستغل بعض البسطاء في تحقيق أهدافه الخبيثه .

وفي سياق متصل كشف العديد من اهالي مدينه زفتي عن غضبهم تجاه ما يفعله المدعو شعلان والذي يعمل فني كمبيوتر ، مؤكدين انهم فاض بهم الكيل من تصرفاته التي باتت مكشوفة ومفضوحة مستغلا حاجة الشباب والفتيات للعمل ، واهماً اياهم بانه سيجد لهم فرص عمل من خلال هذا البرنامج المشبوه علي حد وصفهم .