عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خصم يومان وإحالة جميع المتغيبين عن العمل لتحقيق بالوحدة المحلية في اويش الحجر دقهلية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، خصم يومان من المرتب وإحالة جميع المتغيبين والمنصرفين عن العمل بالوحدة المحلية بقرية اويش الحجر التابعة لمركز المنصورة.

وشدد محافظ الدقهلية، على إدارة الأملاك بسرعة الانتهاء من طلبات التصالح وتقنين الأوضاع على أن يتم أولا بأول تسجيل بيانات الطالب وتقدير السعر وابلاغ صاحب الطلب في حالة قبوله او رفضه قائلا "الموضوع مش كلام في كلام ولابد من اتخاذ اجراءات ملموسة لإنهاء طلبات التقنين.

وتفقد شاروبيم، مكتب بريد اويش الحجر وتحدث مع المواطنين للاطمئنان على حسن تقديم الخدمة كما تحدث مع العاملين عن وجود أي مشكلات والذين أكدوا انتظام العمل وتقديم الخدمة بسهولة ويسر.

وتفقد محافظ الدقهلية، مركز طب الأسرة بالقرية للاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية المقدمة واستمع إلى المواطنين وتفقد عددا من الأقسام شملت الأسنان، معمل الدم، الصيدلية، ركن التعقيم، غرفة الطوارئ، وشدد على ضرورة توفير الخدمة الطبية اللائقة بالمواطنين وتوفير الرعاية والعناية الصحية اللازمة لهم.

وطلب محافظ الدقهلية، من مدير مركز طب الأسرة بسرعة تشغيل جهاز الكشف على الأسنان والاهتمام بنظافة معدات وأجهزة المركز وتوفير كافة احتياجات المواطنين المترددين للكشف او العلاج.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الدقهلية المفاجئة قبل ظهر اليوم لقرية اويش الحجر للاطلاع على مستوى أداء العاملين في الوحدات الخدمية بها وسير العمل بها ومدى تلبية مطالب المواطنين وتوفير الخدمات.