عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أزمات قاسية في طريق برشلونة

نيوز 24

تعرض فريق برشلونة للهزيمة أمام فريق أتليتك بلباو بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.


وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة سبورت إلى إن بيكيه مدافع الفريق ألقي باللوم على عثمان ديمبلي لهدف أدوريز مهاجم بلباو من خلفية رائعة في الدقيقة 88 من المباراة.


ويعتقد المدافع الإسباني أن الفرنسي كان بإمكانه فعل الكثير لمنع كابا من تمرير الكرة لأدوريز، وأمسك ديمبلي برأسه بدون أن يرد على بيكيه في النهاية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مدة غياب لويس سواريز مهاجم برشلونة بعد إصابته أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.


وأصدر نادي برشلونة بيانًا للكشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها الأوروجوياني لويس سواريز مؤكدًا إصابته في عضلة الساق اليمنى، وعودته للمشاركة مرتبطة بمدى تعافيه.


وأشارت الصحيفة إلى أن غياب سواريز عن الملاعب قد يمتد بين 3 و4 أسابيع، وبالتالي ستكون عودته للمشاركة بعد فترة التوقف الدولية المقبلة.

ويبدو أن غياب "ميسي" سيؤدي إلى تراجع أداء الفريق، فالموسم السابق غاب عن الفريق في 9 مباريات بجميع المسابقات وتعادل برشلونة في 5 مواجهات وفاز في 4 مباريات حيث فاز على مورسيا ذهابا وايابا ومالاجا وسبورتينج لشبونة البرتغالي، وآخرها امام اتليتك بلباو في بداية الموسم فقد أثبتت الارقام ان الفريق يعاني بدون البرغوث "ميسي".