عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ البحر الأحمر يفتتح فرع البنك المصري لتنمية الصادرات بالغردقة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ظهر اليوم فرع البنك المصري لتنميه الصادرات بمنطقة الكوثر بالغردقة وذلك بحضور الدكتورة ميرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة وأحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة وسيد عبد القادر مدير الفرع وبعض مديري القطاعات بالبنك .

من جانبه هنأ المحافظ جميع الحضور بإفتتاح فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات بمدينة الغردقة ، متمنيا أن يكون هذا الفرع خطوة في تحقيق التنمية الاقتصادية وخدمة الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة ويساهم في تمويل مشروعات الشباب والمشروعات المتوسطة والصغيرة .

وفي ذات السياق أكد المحافظ أن المؤسسات المصرفية شريك أساسي ومحوري في مجالات التنمية بمختلف دول العالم مشيرا انه هناك تم الاتفاق مع إدارة البنك لوضع بعض البنود التي تساهم في تنمية الاستثمارات بالمحافظة لتوفير فرص عمل للشباب.

ومن ناحية أخرى أفادت الدكتورة ميرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة بأن فرع الغردقة يعتبر ضمن سلسلة من الفروع التي يتم افتتاحها خلال الفترة الحالية لتخدم أهداف البنك الاستراتيجية في التوسع بشبكة فروعه بعدة مناطق حيوية بمختلف أنحاء الجمهورية.

يذكر أن رؤية البنك المستقبلية تتمثل في السعي لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية متنوعة ومتميزة وعلى مستوى عالٍ من الجودة تلبِّى رغبات واحتياجات العملاء من الشركات والأفراد ، بما يحقق رضاهم ، وخاصة المصدّرين .