عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الباز" يفضح تنظيم الأخوات الإرهابى ويكشف سر تمويلاتهم الحرام فى 90 دقيقة.. الليلة

الإعلامى محمد الباز
الإعلامى محمد الباز

يكشف الإعلامى محمد الباز ، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، تنظيم الأخوات الإرهابى التابع لجماعة الإخوان الإرهابية ، وسر التمويلات الحرام التى يحصل عليها لتنفيذ تكليفات قيادات الجماعة الهاربة فى الخارج ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

ويستعرض الإعلامى محمد الباز مجموعة من المستندات والفيديوهات لتنيظم الأخوات الإرهابى وتفاصيل نشأته وكيفية تمويلة وتفاصيل تنفيذ مخطات الفوضى والعنف فى المحافظات خلال الفترة الماضية.

كما يحل ابراهيم ربيع،القيادى الاخوانى السابق والخبير فى شئون الحركات الإرهابية ، ضيفا على برنامج 90 دقيقة ، ليكشف بالوقائع والمستندات ، تفاصيل لأول مرة عن تنظيم الأخوات الإرهابى أحد أذرع الجماعة الإرهابية ، وكيف يتم الدفع بهذا التنظيم لتنفيذ المخططات الإرهابية.

ويروى ابراهيم ربيع،القيادى الاخوانى السابق والخبير فى شئون الحركات الإرهابية ، شهادته على تاريخ نشأت التنظيم الإرهابى للأخوات وكيف كان يتم التعامل معهم من قبل مكتب الإرشاد.

وخلال الحلقة يقدم الإعلامى محمد الباز ، مجموعة من القضايا التى تهم الوطن والمواطن وعلى رأسها كواليس لقاءات الرئيس اليوم الإثنين خلال قمة الدول السبع الصناعية وتفاصيل لقاءاته بزعماء العالم.

كما يواصل الإعلامى محمد الباز تناول القضايا الإقليمية وما تشهده السعودية من حالة جدل بعد دعوة غادة عويس إلى نقل اليهود إلى خيبر بدل فلسطين ، كما يواصل استعراض مساهمات المواطنين عبر صفحة 90 دقيقة مع الإعلامى محمد الباز على الفيس بوك.