عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إقبال كبير على مهرجان إستقبال الطلاب الجدد والقدامى بجامعة عين شمس

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد مهرجان إستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي الجديد بجامعة عين شمس إقبالا كبيرا من الطلاب خلال اليوم الثانى من الدراسة.

يقام المهرجان تحت رعاية الدكتور محمود المتينى رئيس الجامعة وتنظيم قطاع التعليم والطلاب برئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتنفيذ إتحاد طلاب الجامعة، حيث شهد المهرجان إقبالا كثيفا من الطلاب على المعارض المختلفة، فقد لقى معرض الكتاب المجانى إقبالا من الطلاب مشيدين بتنوع محتويات المعرض وتلبيتها لإهتماماتهم المختلفة، كما شهد معرض الفنون التشكيلية والأشغال اليدوية إقبالا من الطلاب الراغبين فى تعلم الأشغال الفنية، ذلك إلى جانب توافد الطلاب على المعرض التعريفى بنماذج المحاكاة المختلفة والتعرف على كيفية المشاركة بها كما تعرف الطلاب على كيفية المشاركة في الانشطة الطلابية المتنوعة التى تقدمها إدارة رعاية الشباب كل حسب ميوله و هواياته.

كما قدم معرض صندوق مكافحة الإدمان خدماته التوعوية للطلاب إلى جانب تقديم خدمات طبية كقياس الضغط والسكر والوزن وخدمة التبرع بالدم لصالح مستشفىات الدمرداش و عين شمس التخصصى.

كما شارك عدد كبير من الطلاب فى المسابقات الرياضية مثل تنس الطاولة وكرة السرعة و مصارعة الذراعين.

ويستمر مهرجان إستقبال الطلاب حتى ٨ من أكتوبر المقبل ويتضمن العديد من الفاعليات مثل العروض المسرحية المميزة لطلاب الجامعة والندوات التثقيفية وحفلات فنية تقدم على مسرح رعاية شباب الجامعة.