عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وفاة الطفلة جنة بعد بتر الساق وتعذيبها وهتك عرضها من قبل جدتها وخالها بالدقهلية

نيوز 24

انعدم الضمير وماتت الانسانيه ولم يعد وجود لصلة الرحم توفيت الطفلة "جنة" ضحية تعذيب جدتها، متأثرة بإصابتها بعد توقف عضلة القلب في مستشفى المنصورة الدولي.

وصرح الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية عن تفاصيل بخصوص الطفلة، والتي تعرضت للتعذيب عن طريق الحرق في حادثة أثارت الرأي العام وانه ، على عدم علمه بما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تعرض الطفلة للاغتصاب من أحد أقاربها ما جعل جدتها تقدم على خطوة التعذيب بالكي بالنار في أعضاءها التناسلية، مشيرًا إلى أن النيابة في شربين والطب الشرعي هم المسئولون عن التحقيق في هذا الأمر، وليس للصحة علمًا بذلك.

وتعدت الجدة على حفيدتها بالكي بالنار في أعضائها التناسلية، عقابًا لها على تبولها اللا إرادي بشكل متكرر؛ ما أصابها بحروق خطيرة، وبدأ كشف تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى شربين العام، تفيد بوصول طفلة مصابة بحروق في مناطق حساسة، وحالتها الصحية حرجة.

وقد أمرت النيابة العامة بحبس الجده 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى واقعة تعذيبها لحفيدتها، الطفلة “جنة” 5 سنوات، بكي أعضاءها التناسلية بإلة حادة بسبب تبولها الا إراديًا بالدقهلية.

وعلي جانب آخر لم ينتهي مسلسل التعذيب بوفاة جنه ولكن الأخت الأكبر اماني التي تبلغ من العمر ٦ سنوات حدث لها نفس المشهد وتم نقلها لمستشفى شربين المركزي متأثره بجرحها

حيث تبرع احد المحامين الكبار بتبني القضيه والدفاع عن تللك الطفلتين التي راح أحدهما غدر من قبل ذويهم
وعلي الفور تحرك رجال مباحث شربين وتم القبض علي كلا من ام الطفلتين والاشقاء الثلاثه للام والجده والجد من قبل الأم. وجاري تحقيقات النيابة وعمل الازم .