عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة السويس تحصد المركز الثالث فى فاعليات مؤتمر " مصر تستطيع بطلابها "

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شاركت جامعة السويس بفعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بطلابها" والذي نظمته جامعة أسيوط، حيث شاركت جامعة السويس بوفد كبير من طلابها من مختلف الكليات وأستطاعت الجامعة حصد المركز الثالث على مستوى 20 جامعة بإداء وتمثيل مشرف وسط منافسة قوية مع مختلف الجامعات المشاركة .

ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس عن سعادته بمشاركة الجامعة في مثل هذه الفعاليات التي تنبع من حرص الجامعة الحثيث على تفعيل الأنشطة الطلابية والإشتراك في الفعاليات الكبري مع الجامعات الأخرى .. الأمر الذي من شأنه بناء شخصية الطلاب وتدريبهم وتأهليهم لقيادة المجتمع فضلا عن دعم التفاعل وتبادل الأفكار بين طلاب الجامعات المصرية وبث روح المنافسة.

يذكر أن المؤتمر ناقش عدة محاور أهمها: تطوير التعليم في القطاعات الطبية والهندسية والإنسانية والطبيعية واليات تطوير والانشطة الطلابية و تطوير وسبل ودعم ورعاية ودمج الطلاب ذوي الاعاقة .

ويأتى ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبتوجيه من الأستاذ السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس واشراف الأستاذ الدكتور علي عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب